ياسر ريان: لا أتدخل فى عمل البدرى أو عبد الصمد مع أبنائى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 04:42 م
ياسر ريان: لا أتدخل فى عمل البدرى أو عبد الصمد مع أبنائى ياسر ريان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ياسر ريان نجم الأهلي والمنتخب الأسبق أنه لم يُعلّق على مشاركة أى من نجليه أحمد أو إيهاب مع فريقي الأهلي واتحاد الشرطة لقناعته التامة بأن مشاركة نجليه في مباريات الأهلي واتحاد الشرطة من عدمها حق أصيل للأجهزة الفنية للفريقين.

ويلعب أحمد ياسر ريان في الأهلي تحت قيادة حسام البدري فيما يلعب إيهاب مع اتحاد الشرطة تحت قيادة ضياء عبد الصمد.

وتابع ياسر ريان لـ"اليوم السابع": "ليس صحيحاً أنني تحدثت عن مشاركة أحمد مع الأهلي بشكل رسمي لأول مرة مع الفريق الأول أمام طلائع الجيش كبديل، مؤكداً أن الدفع بأحمد في أي مباراة سواء أساسي أو احتياطي أمر يخص الجهاز الفني للأحمر بقيادة حسام البدري ولا يمكن أن يتدخل فيه أو يُعلّق عليه.

يذكر أن تقارير زعمت أن ياسر ريان انتقد مشاركة نجله أحمد كبديل أول للأهلي في لقاء طلائع الجيش وذهبت هذه التقارير إلى أن الجناح الطائر السابق للأهلى كان يتوقع مشاركة نجله في توقيت أفضل من الذى شارك فيه ، وهو ما نفاه نجم الأهلي والمنتخب الأسبق مؤكدا أنه يعلم جيداً أحقية كل مدرب في اختيار التشكيل والتغييرات الأنسب لفريقه.

وشدد ياسر ريان على أنه لا يتحدث عن مشاركة أحمد أو إيهاب حيث يتعامل معهما كـ"مشجع" للكرة لأنه مقتنع تماماً أن المدير الفني هو صاحب القرار الأول والأخير .

وتمنى ياسر ريان الذى يُعد أحد نجوم الأهلي في حقبة التسعينيات التوفيق لنجليه وللمواهب الصاعدة في الدوري المحلي حتى يعود ذلك في النهاية على الكرة المصرية في النهاية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة