خالد صلاح

ميسى يستعد للظهور الأول على ملعب البومبونيرا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 06:20 م
ميسى يستعد للظهور الأول على ملعب البومبونيرا ملعب "لا بومبونيرا" معقل فريق بوكا جونيورز


كتب - هشام أحمد

أعلن الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم أنه حصل على موافقة من نظيره الدولى "فيفا"، بشأن إقامة المباراة المقبلة لمنتخب التانجو فى تصفيات كأس العالم أمام بيرو، على ملعب "لا بومبونيرا" العريق، معقل فريق بوكا جونيورز

وقال كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتينى إنه تقدم بطلب للفيفا قبل مواجهة فنزويلا الأخيرة، يحتوى على 3 ملاعب من أجل استضافة لقاء بيرو، التى تأتى ضمن الجولة 17 من التصفيات المونديالية، ووافق الفيفا على إقامة المباراة على ملعب بوكا جونيورز، فى 5 أكتوبر المقبل.

وستكون هذه المباراة حال مشاركته فيها هى الأولى للأسطورة ليونيل ميسى فى مسيرته التى يلعب خلالها على ملعب "لا بومبونيرا"، حيث لم يسبق له مطلقاً اللعب عليه من قبل، كما أن إقامة المباراة على هذا الملعب سيكون دعماً كبيراً للتانجو، حيث يشتهر الملعب بالحشد الجماهيرى الكبير دائماً فى مدرجاته، والذى يتسع لـ49 ألف مشجع.

ويمر المنتخب الأرجنتينى بموقف لا يُحسد عليه فى التصفيات، حيث أنه يحتل المركز الخامس المؤهل للملحق العالمى، برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منتخب أوروجواى صاحب المركز الثانى، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية التصفيات.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة