خالد صلاح

عبدالله الشامى يؤجل انضمامه للأهلى حتى انتهاء مباراة الترجى.. اعرف السبب

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 01:31 م
عبدالله الشامى يؤجل انضمامه للأهلى حتى انتهاء مباراة الترجى.. اعرف السبب عبد الله الشامى مع عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالاهلى

كتب فتحى الشافعى

تقرر تأجيل حضور عبد الله الشامي لاعب  النادى الأهلي الجديد للقاهرة عدة أيام بسبب ظروف الطيران التى حالت دون حضوره اليوم الأربعاء، كما كان مُتفق عليه مؤخراً حيث سيحضر اللاعب عقب مباراة الترجي ببطولة أفريقيا.

وتعاقد الأهلى مع السوري عبد الله الشامي فى صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات بمقابل مادى يحصل عليه اللاعب بواقع 100 ألف دولار فى الموسم الأول، و120 ألف دولار في الموسم الثانى، و130 ألف دولار فى الموسم الثالث.

وتم قيد عبد الله الشامى فى قائمة الاهلي مؤخراً كلاعب مصرى بعد قرار اتحاد الكرة باعتبار اللاعبين السوريين محليين وليس أجانب، وذلك لتعويض أحمد حجازى الذى رحل مؤخراً لنادى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون يورو.
 
وحصل الشامي على "تأشيرة" دخول القاهرة ورغم أنه كان قد أتفق مع الاهلي على الحضور اليوم لكن ظروف الطيران تسببت في تأجيل حضوره لما بعد مباراة الترجي التونسي السبت المقبل ببرج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة