خالد صلاح

بايرن ميونخ يستقر على مدرب هوفنهايم لخلافة أنشيلوتى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 02:43 م
بايرن ميونخ يستقر على مدرب هوفنهايم لخلافة أنشيلوتى أنشيلوتى

كتبت - هديل البنا

حدد بايرن ميونخ الألمانى، بديل المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، بعد الهزيمة المهينة التى تعرض لها البافارى بهدفين نظيفين من هوفنهايم، ليلة السبت الماضية فى مباراة الجولة الثالثة من البوندسليجا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن وسائل الإعلام الألمانية أشارت إلى أن كارلو أنشيلوتى لن يستمر فى تدريب بايرن ميونخ خلال الموسم المقبل.

وكان المدرب الإيطالى قد حل بديلا للإسبانى بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ السابق، خلال الصيف الماضى، وحقق نتائج مذهلة فى موسمه الأول بقيادة الفريق البافارى، ولكن نتائج المباريات الأولى من الموسم الجارى تشير إلى أن الفريق ليس فى أفضل حالاته تحت قيادة المدرب الإيطالى.

وأشارت وسائل الإعلام الألمانية، قد أشارت إلى أن يوليان ناجلسمان، مدرب هوفنهايم البالغ من العمر 30 عاما، هو المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ، خلفا لكارلو أنشيلوتى، الذى اقترب من الرحيل عن تدريب الفريق البافارى، لسوء نتائجه.

وكانت هناك شائعات تفيد بأن أنشيلوتى أيضا لديه رغبه فى الرحيل عن تدريب بايرن ميونخ، ليتولى تدريب أحد أندية الدوري الصيني، مقابل مبلغ مالى كبير، ولكن المدرب الإيطالى نفى تلك الشائعات خلال مؤتمره الصحفى، الخاص بمباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التى فاز فيها الفريق البافارى على اندرلخت البلجيكى بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة