خالد صلاح

الأهلى يُخصص مدرج الأولى يمين لجمهور الترجي .. و"المعالملة بالمثل"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:40 م
الأهلى يُخصص مدرج الأولى يمين لجمهور الترجي .. و"المعالملة بالمثل" وليد مهدى مدير إدارة المباريات بالأهلي

كتب فتحى الشافعى

خصص النادي الأهلي  مدرج الأولى يمين لجمهور فريق الترجي خلال مباراة الفريقين المُقرر لها السبت المقبل باستاد برج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الأهلي قد حصل على موافقة الأمن بحضور 20 ألف مُشجع مباراة الترجي.

وانتهت إدارة المباريات في الأهلى برئاسة وليد مهدى من بيع تذاكرمباراة الترجي، حيث تم طرح 10 آلاف تذكرة عبر منافذ الحجز الإلكتروني وخمسة آلاف تذكرة عبر منافذ البيع "فوري" في عدة محافظات فضلاً عن خمسة آلاف دعوى للشركة الراعية والأتحاد الأفريقي لكرة القدم الذى طلب 700 دعوة وأعضاء الاهلي ومجلس الإدارة وبعثة الترجي.

وقرر مسئولو الأهلى منح بعثة الترجي الدعوات التى تطلبها على أن يحصل الأهلي على  نفس العدد من الدعوات خلال لقاء العودة المُقرر له 23 سبتمبر الجاري في رادس لتكون "المعاملة بالمثل" بين الفريقين.

وبذلت إدارة المباريات برئاسة وليد مهدي مجهود كبير خلال الفترة الماضية من أجل التنسيق بشأن طرح التذاكر وأنجاح منظومة الحجز الإلكتروني التى بدأت تؤتي ثمارها خلال الفترة الأخيرة وهو ما اشاد به مجلس الأدارة برئاسة محمود طاهر والإدارة التنفيذية برئاسة اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة