محافظ بورسعيد يتابع إستعدادات القرى السياحية لإستقبال بطولة الشركات

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:23 م
محافظ بورسعيد يتابع إستعدادات القرى السياحية لإستقبال بطولة الشركات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، أن بطولة الشركات التي ستنطلق ببورسعيد الجمعة القادم تُعد فرصة جيدة لترويج المحافظة سياحياً وتجارياً ورياضياً لاسيما أنها ستشهد مشاركة أكثر من 22 ألف رياضي من مختلف محافظات مصر .

وقالت محافظة بورسعيد، في بيان لها اليوم، أنه قد قام المحافظ بجولة تفقدية على القرى السياحية رافقه خلالها المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وحسن الحبال، مدير الجهاز التنفيذي .

وأضاف المحافظ، أن هناك حالة طوارئ بين جميع الأجهزة التنفيذية من أجل خروج البطولة بشكل مشرف يليق باسم محافظة بورسعيد؛ مشيراً إلى أن البطولة هذا العام تكتسب أهمية خاصة كونها تعد الاحتفال باليوبيل الذهبي لها ومرور 50 عام علي تأسيس اتحاد الشركات .

كما قام محافظ بورسعيد بالمرور على الصالة المغطاة التي تستضيف بطولة الشركات لمتابعة الاستعدادات لاستقبال حفل الافتتاح وكذلك متابعة العمل في القرية الأوليمبية الرياضية والمقرر افتتاحها خلال الفترة القادمة .

وفي سياق آخر؛ أبدى محافظ بورسعيد، ترحيبه بوفود المحامين المشاركين في المؤتمر العام للمحامين والذي يعقد ببورسعيد بمشاركة 3 آلاف محامي من مختلف محافظات مصر؛ وبحضور سامح عاشور، النقيب العام للمحامين .

والتقى المحافظ؛ بعدد من المحامين مؤكدا لهم أنه لشرف لمحافظة بورسعيد إستقبال هذا العدد الكبير من القامات في مهنة المحاماة وعقد المؤتمر بالمحافظة؛ مضيفا أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في خدمة الضيوف من المحامين .

ومن جانبهم قدم عدد من المحامين الشكر إلى المحافظة والقائمين على القرى السياحية لحسن استقبالهم وكذلك مستوي المحافظة الذي يشهد تقدم في شتى المجالات والخدمات عن الأعوام السابقة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة