ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في حملة تموينية بدمياط

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 11:44 ص
ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في حملة تموينية بدمياط حملة تموينية - أرشيفية
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية تموين دمياط بإشراف سمير عثمان مدير عام تموين دمياط وبمشاركة رجال مباحث التموين من شن حملة موسعة على دائرة مركز كفر البطيخ أسفرت عن ضبط "ه .ح .خ " 41 عاما المسئولة عن محل بقاله بدائرة مركز كفرالبطيخ وذلك لحيازتها عدد " 175 "عبوة مياة غازية ومواد غذائية مختلفة الأنواع والأحجام والأوزان  منتهية الصلاحية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7801 جنح مركز شرطة كفر البطيخ لسنة 2017م.

و تم ضبط "مهند .ف .د"  24عاما  المسئول عن محل بقالة بدائرة مركز كفر البطيخ وذلك لحيازته عدد " 65 " عبوة مواد غذائية مختلفة الأنواع والأحجام والأوزان منتهية الصلاحية وتحررعن ذلك المحضر رقم 7804 جنح مركز شرطة كفر البطيخ لسنة 2017م .

كما تم ضبط  سعد عبده .ا  42 عاما صاحب مخبز بدون ترخيص بدائرة مركز كفر البطيخ وذلك لتجميعه 10 أجولة دقيق بلدي مدعم استخراج 82% بإجمالي وزن 500 كجم  وذلك لتصنيعه خبز وبيعه بأزيد من السعر وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7803 جنح مركز شرطة كفر البطيخ لسنة 2017م .       

كم تم ضبط 6 قضايا عدم حمل شهادة صحية و( 5 ) قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و قضيتي مخبز بدون ترخيص.

 كما شنت حملة مماثلة على أسواق  رأس البر أسفرت عن ضبط 5 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، و6  قضايا عدم حمل شهادة صحية، و3 قضايا بيع أزيد من السعر المقرر ،وقضيتي غش تجارى .

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة