برلمانية المؤتمر : ابطال الجيش والشرطة قادرون على هزيمة الارهاب

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 04:14 م
برلمانية المؤتمر : ابطال الجيش والشرطة قادرون على هزيمة الارهاب أحمد حلمى الشريف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‫أدان النائب أحمد حلمى الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، حادث العريش الإرهابى الذى استهدف قولا أمنيا على طريق القنطرة/ العريش، أمس الاثنين، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من أبطال قوات الأمن البواسل وبعض المدنيين الأبرياء.

وأكد "الشريف"، فى بيان صادر عنه، اليوم الثلاثاء، أن مثل هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة تزيد مصر، بشعبها وكل مؤسساتها، وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة، إصرارا وعزيمة على هزيمة قوى الشر والإرهاب والظلام، مشيرا إلى أنه يجب على الإرهابيين وكل التنظيمات والجماعات الإرهابية والدول الداعمة للإرهاب العلم أن مصر ماضية فى مسيرتها لبناء دولة مدنية حديثة وديمقراطية، ولن تركع أو تنكسر أبدا.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر فى بيانه، إلى أن مصر، قيادة وحكومة وشعبا، لن يهدأ لها بال حتى تطهر مصر من دنس الإرهابيين الخونة الذين لا دين لهم ولا وطن، وتحركهم دول تدعم وتسلح وتؤوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها، وفى مقدمتها دويلة قطر ونظامها الإرهابى، ممثلا فى تميم بن حمد وعصابته المارقة.

وشدد النائب أحمد حلمى الشريف، على ثقته الكاملة وغير المحدودة فى قدرة الجيش المصرى العظيم، والشرطة الوطنية فى هزيمة الإرهاب والإرهابيين فى أنحاء البلاد، معربا عن خالص تعازيه لأسر شهداء الإرهاب الغادر، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة