بالفيديو.. شاهد أهداف الجولة الأولى فى الدورى المصرى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:26 م
بالفيديو.. شاهد أهداف الجولة الأولى فى الدورى المصرى الاهلى والجيش
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى فى موسمه الجديد 017/2018 ، حيث لم يتم تسجيل سوى 20 هدفا فقط من جميع المباريات ، فضلا عن انتهاء عدد من المباريات بالتعادل سواء إيجابيا مثل الزمالك مع الانتاج ، الاهلى مع الجيش ،  والاسيوطى والمقاصة ، و انبى مع سموحة  ، بينما التعادل السلبى بين طنطا والنصر .

الداخلية 1-1 بتروجت

تعادل الداخلية مع بتروجت بنتيجة 1 / 1  فى المباراة التى جمعتهما على استاد الشرطة، حيث تقدم الداخلية من ركلة جزاء عن طريق أحمد سمير فرج، قبل أن يتعادل جهاد جنيدى لاعب الداخلية للرجاء بالخطأ فى مرماه.

المقاولون العرب 3-0 الرجاء

 

 
 

 فاز المقاولون العرب علي الرجاء بنتيجة 3 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على استاد المقاولون العرب، أحرز الأهداف أحمد على وشكرى نجيب ومحمد فاروق.

 

الإسماعيلى 4-2 الاتحاد السكندرى

 

 

 

 

 
 

فاز الإسماعيلي علي الاتحاد السكندري بنتيجة 4 / 2 فى المباراة التي جمعتهما علي استاد الإسكندرية، سجل أهداف الاتحاد السكندري أحمد الألفى وحسام باولو، بينما أحرز أهداف الإسماعيلي دييجو كالديرون وموسي كمارا وريتشارد بافور وإبراهيم حسن ، ويعد هذا اللقاء هو اأكثر إمتاعا لمباريات الأسبوع الأول .

 

الزمالك 1-1 الانتاج الحربى

 
 
 

تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي بنتيجة  1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد السلام بالمباراة الأولى للفريق الأبيض ، حيث تقدم عمر السعيد للفريق العسكرى وتعادل كابونجو كاسونجو للزمالك .

 

الأسيوطى 1-1 المقاصة

 

تعادل فريقا الأسيوطى سبورت ومصر  المقاصة بهدف لكل منهما فى الأسبوع الأول للدورى الممتاز للموسم الجديد 2017 – 2018، ليصبح رصيد كل فريق نقطة فى افتتاح الدورى ، أحرز للأسيوطى محمد طارق فى الدقيقة 44 وتعادل أنطوى فى الدقيقة 82.

المصرى 1-0 وادى دجلة

 فاز فريق المصرى البورسعيدى، على نظيره وادى دجلة، بهدف دون رد، من ركلة جزاء للمصرى فى الدقيقة 44 سجل منها أحمد جمعة هدف الفوز لفريقه.

 

الأهلى 1-1 طلائع الجيش

 

 تعادل الأهلى مع نظيره طلائع الجيش فى أولى مباريات الفريقين بالدورى ، تقدم عاصم صلاح للطلائع  من ركلة جزاء فى الدقيقة 34   ، وتعادل للأهلى احمد الشيخ فى الدقيقة   56

إنبى 1-1 سموحة

تعادل فريق إنبى مع نظيره سموحة،  بهدف لكل فريق فى المباراة الأولى للفريقين بالدورى الجديد  ، تقدم فريق سموحة فى الدقيقة 33 عن طريق أوميد أوكرى، وفى الدقيقة 51 أدرك إنبى التعادل عن طريق الهدف الذى أحرزه حمدى فتحى لفريقه البترولى.

 

طنطا  0-0 النصر 

وانتهت مباراة النصر وطنطا بالتعادل  السلبي في اللقاء الذى اقيم بينهما باستاد طنطا يوم الجمعة الماضى 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة