iPhone X هدية أبل للعالم للاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاق آيفون.. الهاتف يصل بدون زر رئيسى وميزة التعرف على الوجه.. وآيفون 8 و8 بلس بالشحن اللاسلكى.. وساعة جديدة بشريحة لإجراء المكالمات

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:30 م
iPhone X هدية أبل للعالم للاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاق آيفون.. الهاتف يصل بدون زر رئيسى وميزة التعرف على الوجه.. وآيفون 8 و8 بلس بالشحن اللاسلكى.. وساعة جديدة بشريحة لإجراء المكالمات آيفون X
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق مؤتمر شركة أبل الذى جرت فعالياته فى كاليفورنيا بمقر الشركة الجديد "أبل بارك"، حيث كشفت خلاله شركة أبل عن عدد من المنتجات الذكية الجديدة، والتى جاء على رأسها هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس وآيفون X، إضافة إلى الكشف عن منصة أبل TV وغيرها من المنتجات والملحقات الأخرى، حيث بدأت الشركة مؤتمرها بعرض فيديو يستعرض تصميم مقرها الجديد "أبل بارك"، ويظهر كل أجزائها.

مقر أبل الجديد

وفى بداية المؤتمر صعد "تيم كوك" الرئيس التنفيذى الحالى للمسرح، للتحدث عن ستيف جوبز مؤسس الشركة الراحل، والدور البارز الذى قام به خلال سنوات حتى وصلت شركة أبل إلى هذه المكانة الكبيرة، خاصة أن المؤتمر تجرى فعالياته على مسرح ستيف جوبز بمقر الشركة الجديد، الذى أطلق عليه هذا الاسم تكريمًا للمؤسس الراحل.

وقال "كوك": لقد كانت وجهة نظر ستيف جوبز لإنشاء Apple Park لعمل مكان عمل لا يصدق فى المستقبل، حيث يمكن للمصممين والمهندسين التعاون مع الأجيال المقبلة عبر منتجات أبل لتغيير العالم، وأضاف كوك أنهم سينتقلون إلى مقر أبل الجديد بحلول نهاية العام ولكن الخطوة الأولى هى افتتاح مسرح ستيف جوبز، موضحًا أن المقر الجديد عبارة عن مساحة خضراء بمساحة 175 فدانًا مع أكثر من 9000 شجرة، وهو مدعوم  بالكامل بالطاقة المتجددة.

مقر ابل الجديد
مقر أبل الجديد

 

تيم كوك
تيم كوك

 

شركة ابل
شركة أبل

 

مقر ابل
مقر أبل

 

ابل
ابل

 

ساعة أبل الذكية

كما كشف "كوك" عن أن ساعة الشركة الذكية "أبل ووتش" أصبحت الساعة رقم 1 فى العالم، وتفوقت على عدد من الساعات السويسرية الراقية، مضيفًا أن معدل نمو الساعة يشهد زيادة 50٪ على أساس سنوى، منذ إطلاق أبل ووتش series 2، كما وصل معدل رضاء العملاء إلى 97%، ما يعد إنجازًا كبيرًا للشركة، كما كشف رسميًا عن النسخة الجديدة من ساعة أبل الذكية التى تحمل اسم Apple Watch Series 3، وتعتبر ترقية لساعة Apple Watch 2، حيث تأتى بالعديد من المميزات والتحسينات الجديدة، والتى على رأسها وجود شريحة SIM لإجراء المكالمات بكل سهولة عبر سماعاتها الذكية، ومن المنتظر أن تصل فى 19 سبتمبر.

اجراء المكالمات
إجراء المكالمات

 

الاعلان عن اسعة ابل
الإعلان عن ساعة أبل

 

تصميم ساعة ابل
تصميم ساعة أبل

 

ساعة ابل الجديدة
ساعة أبل الجديدة

 

ساعة ابل الذكية
ساعة أبل الذكية

 

ساعة ابل
ساعة أبل

 

مواصفات ساعة أبل
مواصفات ساعة أبل

 

 

 

هواتف آيفون 8

كما كشفت الشركة بشكل رسمى عن هاتفى آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وذلك بعد أشهر من التسريبات، حيث جاء هاتف آيفون 8 بشاشة 4.7 بوصة، فى حين جاء هاتف آيفون 8 بلس بشاشة 5.5 بوصة، وقد دعمت شركة أبل هاتفيها بتصميم مصنوع من الزجاج، وسماعات ستريو ومعالج A11 الجديد الذى يوفر السرعة والكفاءة، مع إضافة تحسينات للسماعات لضمان نقاء الصوت وكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، وسيتوفر الهاتفان بعدة ألوان هى النحاسى والأسود والرمادى، مع ميزة مقاومة الماء والغبار.

ايفون 8
آيفون 8

 

هواتف ايفون 8
هواتف آيفون 8

 

تصميم ايفون 8
تصميم آيفون 8

 

هاتف ايفون 8
هاتف آيفون 8

 

هاتف آيفون  X

كذلك فقد أعلنت الشركة عن مفاجأة أخرى متوقعة للمستخدمين وهو هاتف آيفون X الجديد الذى طال انتظاره، حيث جاء الهاتف بتصميم مشابه للتسريبات السابقة، بما فى ذلك شاشة من الحافة إلى الحافة من نوعية Super Retina Display، ولا يأتى الهاتف بأى زر للقائمة الرئيسية فى الأمام، إضافة إلى القدرة على فتح الهاتف عبر تقنية التعرف على الوجه، وهو يأتى مقاومة للغبار والماء، ويأتى باللونين الفضى والرمادى، وزود الهاتف بشاشة 5.8 بوصة بدقة 2436×1125 بيكسل، إضافة إلى ميزة 3D Touch.

ايفون X
آيفون X

 

تلفزيون Apple TV 4K

كما كشفت شركة أبل عن أن تليفزيون Apple TV التابع لها أصبح يدعم الآن جودة الفيديو 4K، إضافة إلى دعم نظام الألوان HDR، كما أطلقت الشركة عددًا من التحسينات إلى واجهة نظام تشغيل التليفزيون الجديد tvOS، وهو يعمل بمعالج A10X الذى يقدم أداء أفضل مرتين ليتمكن من مواكبة الجودة العالية للفيديو، وفيما يتعلق بالأسعار فإن النسخة العادية بدون 4K بتخزين 32 جيجا بايت تباع بسعر 149 دولارًا، أما نسخة 4K فإن 32 جيجا بايت بسعر 179 دولارًا ونسخة 64 جيجا بايت بسعر 199 دولارًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم مسلم

شركة ابل للجوالات اليفونات الجديدة 😍😍😍 انا اتمنا املك ايفون متوهقين بتصميم

شركة ابل للجوالات اليفونات الجديدة 😍😍😍 انا اتمنا املك ايفون متوهقين بتصميم الجميل😢

عدد الردود 0

بواسطة:

تبآرگ سـليمـ

بغدآد آلعرآق رقمـ عشـرهہ

لآ شـي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة