خالد صلاح

كوبر يغادر القاهرة مساء اليوم لقضاء عطلة تستمر 5 أيام

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 05:10 م
كوبر يغادر القاهرة مساء اليوم لقضاء عطلة تستمر 5 أيام هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر


كتب محمد مراد

يغادر في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، إلى بلاده لقضاء عطلة قصيرة تمتد لخمسة أيام يعود بعدها للتحضير لمعسكر المنتخب الوطنى القادم.
 
ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الكونغولى يوم 8 أكتوبر في المباراة التي ستجمعهما في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا، حيث يستضيف ملعب اتاد الجيش الجديد فى برج العرب المباراة المرتقبة بين الفريقين، وذلك في مباراة حاسمة بعدما عاد المنتخب الوطنى لتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط جمعهما من الفوز على الكونغو فى الذهاب وغانا ببرج العرب، وأوغندا بنفس الملعب، بعد خسارته الوحيدة فى كمبالا أمام أوغندا فى مباراة الجولة الثالثة.
 
وحصل كوبر على أجازة قصيرة بسبب ظروف عائلية دفعته الى السفر حيث فضل المدير الفنى للفراعنة عدم الكشف عن البلد التى سيتوجه اليها سواء كانت الأرجنتين التى تتواجد فيها عائلته، أو إسبانيا التى يمتلك فيها عدة مشروعات فى التشييد والتعمير.
 
أكد ايهاب لهيطة المدير الإدارى للمنتخب الوطنى الأول، أن كوبر حصل على أجازة قصيرة سيغادر على أثرها البلاد اليوم، وأنه سيعود خلال أيام إلى القاهرة.
وقال لهيطة أن أجازة كوبر لن تؤثر على استعدادات الفراعنة للمباراة القادمة أمام الكونغو.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة