فناربخشة يقرر الاستغناء عن فان بيرسى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 01:59 م
فناربخشة يقرر الاستغناء عن فان بيرسى فان بيرسى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيكوت كوكمان مدرب فناربخشة التركى عن نيته الاستغناء عن خدمات الأسطورة الهولندى روبن فان بيرسى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وخاض فان بيرسى مسيرة حافلة مع فينورد وأرسنال ومانشستر يونايتد قبل الانتقال إلى فناربخشة فى صيف 2015.

وذكر موقع "سبور أرينا" التركى، أن إيكوت كوكمان مدرب فناربخشة، أكد على نيته فى الاستغناء عن خدمات فان بيرسى من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب المقدونى إليف الماس.

وأكد مدرب فناربخشة ، أنه مُجبر على الاستغناء عن خدمات الأسطورة الهولندى، نظرا لكون الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" رفض تسجيل المهاجم الشاب بصفوف النادى التركى الذى يضم 28 لاعب بينهم 14 لاعب أجنبى.

وأشار المدرب التركى إلى أنه قرر الاستغناء عن خدمات فان بيرسى الذى يعانى من إصابة فى الركبة، فور موافقة الفيفا على تسجيل المهاجم الشاب بصفوف فناربخشة.       

ومن المتوقع ان يوافق الفيفا على تسجيل الماس فى نهاية الشهر الجارى، نظرا لكونه سيكمل الـ 18 عاما في 27 سبتمبر الجارى، وسيشارك المهاجم المقدونى بصفوف فريق فناربخشة تحت 21 عام، حتى يتم تسجيله بالفريق الأساسى.

ومن المقرر أن يغيب فان بيرسى على اثر إصابة الركبة التى تعرض لها فى مباراة الجولة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة