أكرم القصاص - علا الشافعي

على جبر يغيب عن الزمالك أمام الداخلية ويعود للتدريبات بعد 10 أيام

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 02:41 م
على جبر يغيب عن الزمالك أمام الداخلية ويعود للتدريبات بعد 10 أيام على جبر مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل على جبر مدافع الزمالك الغياب عن مباريات فريقه، حيث إنه لن يستطيع اللحاق بالقائمة المشاركة فى مباراة الداخلية يوم الأحد المقبل فى الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى الممتاز بسبب الإصابة التى يعانى منها .

على جبر غاب أمام الإنتاج

وغاب على جبر عن مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربى، يوم السبت الماضى فى الجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى المصرى بالموسم الجديد والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 .

على جبر مدافع الزمالك
على جبر مدافع الزمالك

 

ويحتاج على جبر لمزيد من الوقت فى البرنامج التأهيلى الذى يخضع له حاليا تحت إشراف محمد شيحة رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك حيث سيعود للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد 10 أيام وبالتالى من الصعب لحاقه بمباراة الداخلية .

على جبر تعرض للإصابة مع المنتخب

وجاء إصابة على جبر الأخيرة خلال تواجده فى معسكر المنتخب الوطنى لخوض مباراتى أوغندا فى تصفيات المونديال حيث تعرض للإصابة بعد كرة مشتركه مع زميله أحمد الشناوى، ما أدى لإصابته بجزع فى الركبة تسبب فى استبعاده من معسكر الفراعنة والغياب عن مباراتى أوغندا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث خسر المنتخب اللقاء الأول فى كيمبالا ثم فاز باللقاء الثانى بملعب برج العرب بالإسكندرية.

على جبر تألق مع المنتخب فى أمم الجابون
على جبر تألق مع المنتخب فى أمم الجابون

 

على جبر عنصر أساسى بالمنتخب

وأصبح على جبر عنصرا أساسيا فى تشكيل المنتخب الوطنى طوال الفترة الماضية تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، حيث شارك فى 17 مباراة دولية وأحرز هدفا وحيدا، وكان فى قمة تألقه خلال كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت فى الجابون وحقق خلالها الفراعنة المركز الثانى خلف الكاميرون بطل المسابقة.

على جبر رفض الاحتراف فى فرنسا واليونان

وتسبب تألق على جبر مع المنتخب خلال الآونة الأخيرة فى تلقيه عروضا للاحتراف الخارجى أحدهما من نادى لانس الفرنسى لكنه رفض العرض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب تواجد النادى الفرنسى فى دورى الدرجة الثانية، كما رفض عرضا أخر من أحد الأندية اليونانية لذلك فضل الاستمرار مع القلعة البيضاء فى الفترة الحالية لحين تلقيه عرض احتراف مناسب فى الفترة الحالية.

على جبر يخضع للتأهيل
على جبر يخضع للتأهيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

كان من الواجب ان يسافر لالمانيا على حساب اتحاد الكرة

هناك كان سوف يكون العلاج اسرع وبطريقة اكثر امانا واحترافية هذا ما اعتقدة وقد اكون على خطاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة