بالفيديو.. هالك يحبط ريمونتادا تاريخية فى دورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 05:36 م
بالفيديو.. هالك يحبط ريمونتادا تاريخية فى دورى أبطال آسيا شنغهاى وجوانزو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق جوانزو الصينى على شنغهاى بنتيجة 5/1 ومع ذلك ودع بطولة دورى أبطال آسيا من ربع النهائى بسبب المهاجم البرازيلى هالك، فى واحدة من أكثر مباريات كرة القدم جنونًا فى السنوات الأخيرة.

تأهل فريق شنغهاى الصينى إلى نصف نهائى دورى أبطال أسيا بعد التغلب على جوانزو الصينى بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 خلال المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من البطولة، رغم خسارته فى الوقت الأصلى بنتيجة 5/1 لصالح الأخير.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز شنغهاى 4/0، لكن فريق جوانزو نجح فى تحقيق الريمونتادا والفوز 4/0 فى الوقت الأصلى ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافى على شوطين سجل خلاله هالك هدفًا لصالح الضيوف، وعاد أصحاب الملعب بهدف خامس ليحتكم الفريقان إلى ركلات ترجيح تتجه إلى زملاء المهاجم البرازيلى هالك.

أحرز أهداف المباراة لصالح جوانزو الصينى كل من ألان دوجلاس (هدفين)، ريكاردو جولارت (هاتريك) بالدقائق 21 و35 و83 و91 و118، وسجل هدف شنغهاى الوحيد البرازيلى هالك فى الدقيقة 110 من أحداث المباراة.

وكانت نتيجة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز شنغهاى برباعية نظيفة ثم يخسر أمام جوانزو اليوم، بنتيجة 5/1 ثم يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، وتتجه إلى الأول ومعها بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة