مدير مدن جامعة عين شمس: لم نتخذ قرارا بزيادة الرسوم حتى الآن

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 02:58 م
مدير مدن جامعة عين شمس: لم نتخذ قرارا بزيادة الرسوم حتى الآن جامعة عين شمس
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد العنتبلى مدير عام المدن الجامعية بجامعة عين شمس، إنه لم يتم اتخاذ أى قرار بزيادة رسوم المدن الجامعية، لافتا إلى أن المصروفات 165 جنيها كما هى شاملة التغذية.

وأضاف مدير عام المدن الجامعية بجامعة عين شمس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المجلس الأعلى للجامعات لم يخطر الجامعة بزيادة رسوم المدن الجامعية التى أعلن عنها بجلسته الأخيرة بالإسكندرية.

وأوضح مدير عام المدن الجامعية بجامعة عين شمس، أنه من المقرر إعلان أسماء المقبولين للسكن بالمدن الجامعية اليوم الاثنين ليتم بعدها شراء الملفات وتقديم الأوراق المطلوبة للمقبولين وإجراءات الكشف الطبى وتحليل المخدرات.

كان المجلس الأعلى للجامعات، قرر تحديد رسوم الإقامة بالمدن الجامعية لتكون 350 جنيها بدلا من 165 جنيها شهريا مثلما كانت السنوات الماضية.

كما أعلن الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن قرار زيادة مصروفات الإقامة والتغذية بالمدن الجامعية بحد أقصى 350 جنيها، وأن الجامعات لها الحق والحرية فى تخفيض وتحديد هذه الرسوم بشرط عدم تجاوز الحد الأقصى لها، مشيرا إلى أن الطلاب غير القادرين سيتم دعمهم من صندوق التكافل الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة