عبد الحفيظ يتحدث عن "كوارث" الحكام ودفعة معنوية على حساب الأهلي

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 09:44 ص
عبد الحفيظ يتحدث عن "كوارث" الحكام ودفعة معنوية على حساب الأهلي لقطة من مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الدورى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، استياءه الشديد من مستوى التحكيم خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش أمس، الأحد، والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق فى الجولة الأول من الدورى الممتاز.

وقال عبد الحفيظ، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، لن نقبل أن تنفذ لجنة الحكام أفكاراً خاصة بها أو تمنح حكامها دفعة معنوية على حسابنا، خاصة إن كانت هذه الأفكار تأتى بكوارث فى المباريات، مُتسائلاً، ما هو المعيار الذى تم على أساسه اختيار الحكم أحمد حمدى لإدارة مباراة الأهلي والجيش.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن أكثر ما يضايقه هى المبررات الغريبة التى يخرج بها المسئولون عن التحكيم والاعتراف بوجود الأخطاء لكنهم فى الوقت ذاته لا يتقبلوا النقد.

وأوضح عبد الحفيظ أن لجنة الحكام تبرر أخطاء التحكيم بأن هذا الأمر يحدث فى كل دول العالم، ولكن الحقيقة أن فى دول العالم يكون هناك خطأ واحد فى موسم كامل، بينما فى الدورى المصرى تكون هناك مباراة واحدة خالية من الأخطاء فى موسم كامل.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن احمد حمدى حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء للجيش بداعى لمس عمرو السولية للكرة بيده، والأهلي لديه نفس اللعبة لكن لم يحتسبها، مُتسائلاً، ما هو المعيار الذى على أساسه يتم تطبيق القانون.

وأكد عبد الحفيظ أن انفعالات الجهاز الفنى على أخطاء التحكيم هى انفعالات طبيعية ودون أى تجاوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

هذا لمزبد من الاثارة

لو تعادل الزمااك في مباراه اخري بعد التعادل في مباراه الإنتاج لإنتهي الدوري مبكرا ليكون الحل هو عرقله الاهلي بمثل هذه العينه من هؤلاء الحكام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة