صيانة وتركيب 150 كشاف ليد لإنارة الطرق بقرى المنيا

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 11:46 ص
صيانة وتركيب 150 كشاف ليد لإنارة الطرق بقرى المنيا كشاف - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا،عن الانتهاء من صيانة وتركيب عدد 150 كشاف كهربائى ليد لإنارة الطرق بقرى المنيا منها تركيب عدد 50 كشاف ليد بقريتى صفط الشرقية وقرية بهدال وصيانة 100 كشاف بقرى الوحدة المحلية.

أوضح التقرير الذى تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، الجهود التي بذلتها الوحدة المحلية خلال شهر أغسطس الماضي، حيث نظمت الوحدة المحلية حملة لرفع الإشغالات على حرم الطريق العام بالتعاون مع شرطة المرافق حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد 35 محضر إشغال ونظافة ، كما تم إزالة عدد125 حالة تعدى على الأراضي الزراعية  بقرية صفط الشرقية وقرية بهدال وتله،وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

كما تم الانتهاء من توصيل خط صرف صحي لشارع أنور عبد المجيد بقرية تله بطول 250 متر بمشاركة الأهالي وشركة مياه الشرب وديوان عام المحافظة ، مشيراً إلى انه جارى العمل علي توصيل الصرف الصحى وعمل الخطوط الرئيسية بقرية صفط الشرقية.

وفى إطار متابعة حالة النظافة بالطرق العامة ومداخل القرى ومداخل مدينة المنيا فقد قامت الوحدة المحلية برفع القمامة والمخلفات الصلبة وهدم المبانى من نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوى،بالإضافة إلى زرع عدد 50 شجرة أمام المدارس ومداخل القرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة