رئيس جامعة الأزهر:العمليات الإرهابية لن تنال من شعب مصر وتزيده قوة وتلاحما

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 08:05 م
رئيس جامعة الأزهر:العمليات الإرهابية لن تنال من شعب مصر  وتزيده قوة وتلاحما الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، العملية الإرهابية الغاشمة التى شنتها خفافيش الظلام على حراس الوطن من رجال  الشرطة بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء اليوم، ونتج عنها استشهاد عدد من القوات الأمنية وإصابة عدد آخر.

وأكد رئيس جامعة الأزهر، فى بيان له اليوم، أن مثل هذه الأعمال الجبانة الخسيسة لن تزيد الشعب المصرى بجميع طوائفه إلا قوة وتلاحمًا مع قوات الجيش والشرطة فى مواجهة قوى الشر الآثمة التى تسعى  لنشر الدمار والخراب  بغية الإفساد فى الأرض. 

كما أكد رئيس جامعة الأزهر، أن أرواح الشهداء الطاهرة تلعن جميع قوى الشر الأثمة، التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى الأرض، مشددًا على أن هذه الأفعال الإجرامية ضد الفطرة، كما شدد على أن شريعة الإسلام بريئة من هذه الأفعال الإرهابية.

وتوجه رئيس جامعة الأزهر بخالص العزاء والمواساة لأسر شهداء الوطن الأبطال، الذين بذلوا الغالى والنفس والنفيس، فداء للوطن العزيز مصر، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمتة، ويسكنهم فسيح جناتة و يُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، كما توجه بالدعاء للمصابين بالشفاء العاجل ولمصرنا الغالية بالأمن والأمان والسلم والسلام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة