بالفيديو.. يوسين بولت أسرع لاعب Pes فى 2018

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 11:16 ص
بالفيديو.. يوسين بولت أسرع لاعب Pes فى 2018 يوسين بولت أسطورة سباقات الجرى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أنه لم يمارس كرة القدم بشكل احترافى طوال مسيرته، إلا أن يوسين بولت أسطورة سباقات الجرى والمعروف بلقب "أسرع رجل فى العالم"، سيكون أسرع لاعب فى لعبة كرة القدم الشهيرة Pes فى نسختها الجديدة لعام 2018، المقرر طرحها بإنجلترا فى 14 سبتمبر الجارى.  
 
وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، كان الحساب الرسمى للعبة على موقع "تويتر" أعلن منذ يونيو الماضى أن بولت سيكون متوجداً فى نسخة عام 2018، ولكن بشكل حصرى، للأشخاص الذين يقومون بحجز النسخة الجديدة فقط، قبل موعد طرحها فى الأسواق. 
 
 
وكشفت الصحيفة اليوم، أن القدرة الإجمالية لبولت فى اللعبة ستكون 75 درجة، بينما سرعته وحدها تبلغ الحد الأقصى، وهو 99 درجة، ليكون أسرع لاعب فى اللعبة متخطياً بذلك الجابونى بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند، الذى سيكون ثانى أسرع لاعب فى اللعبة.
 
 
احتفال بولت الشهير فى Pes 2018
احتفال بولت الشهير فى Pes 2018
 
ويعد بولت الملقب بـ"أسرع رجل فى العالم" من عشاق كرة القدم، حيث إنه من أكبر مشجعى مانشستر يونايتد، كما أنه كشف أكثر من مرة أنه يحلم بممارسة اللعبة بعد اعتزاله ألعاب القوى.
 
بولت فى إحدى المباريات
بولت فى إحدى المباريات
 
وأكد ريكى سيمس وكيل أعمال بولت عقب اعتزال الأخير لسباقات الجرى، أن العداء الجامايكى لديه أكثر من عرض من عدة أندية، تريد التعاقد معه ليكون لاعباً فى صفوفها. 
 
وقال ريكى، "إذا سألتموه سيقول لكم إنه يريد ممارسة كرة القدم ومن أجل ذلك فقد تلقينا عروضاً من عشرات الأندية التى تريد التعاقد معه ولكنى لن أقول أسمائها".
 
بولت فى لعبة Pes 2018
بولت فى لعبة Pes 2018
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة