البحرين والأردن يدينان حادث العريش الإرهابى ويؤكد وقوفهما جانب مصر

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 08:08 م
البحرين والأردن يدينان حادث العريش الإرهابى ويؤكد وقوفهما جانب مصر وزير الخارجية البحرينى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أدانت وزارة خارجية مملكة البحرين بشدة التفجير الإرهابى الذى استهدف دورية أمنية فى مدينة العريش شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة وإصابة آخرين.


وأعربت الوزارة -فى بيان نقلته وكالة الأنباء البحرينية- عن بالغ تعازيها وخالص مواساتها لأهالى وذوى الشهداء وتمنياتها بالشفاء العاجل لكافة المصابين جراء هذا العمل الإرهابى الجبان الذى يستهدف زعزعة الأمن والسلم.


وأكدت الخارجية وقوف البحرين وتضامنها التام مع مصر الشقيقة ودعمها لما تتخذه من إجراءات وتدابير فى مواجهة التنظيمات الإرهابية، مجددة موقفها الثابت الذى ينبذ العنف والإرهاب بكل أشكاله والداعى إلى ضرورة تكثيف وتضافر الجهود الهادفة للقضاء على ظاهرة الإرهاب التى تهدد دول العالم أجمع وتجفيف منابع دعمها وتمويلها.

من جانبها، أدانت الحكومة الأردنيّة بشدّة العدوان الإرهابى الجبان الذي استهدف قوات للشرطة في غرب مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، مساء اليوم الاثنين، وأسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة وإصابة آخرين. 

وأكّد وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمّد المومني وقوف الأردن إلى جانب الشقيقة مصر في مواجهتها للإرهاب الأعمى وتصديها للإرهابيين الذين يستهدفون أمنها واستقرارها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة