أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم الرئيس على ليفاندوفسكى بسبب ريال مدريد

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:23 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم الرئيس على ليفاندوفسكى بسبب ريال مدريد روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم كارل هاينز رومينيجيه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم البافارى، بسبب حديثه المتكرر عن رغبته فى الرحيل إلى ريال مدريد الإسبانى.

روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

رئيس بايرن ميونخ يهاجم ليفاندوفسكى بسبب تصريحاته حول الانتقال إلى الملكى
 

وأشار الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، إلى أن ليفاندوفسكى طالب الرحيل عن بايرن ميونخ من أجل الانتقال إلى ريال مدريد مُجدداً، ولم تكن هى المرة الأولى التى يتحدث فيها عن البافارى بهذا الشكل السيئ، لكنه يعلم أن وكيل أعماله وراء هذه التصريحات.

وأضاف رومينيجيه خلال تصريحاته، أن ليفاندوفسكى يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2021 ، ومن سوء حظه ليس هناك أى شرط جزائى فى عقده من أجل بيعه بشكل نهائى.

وكان روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، كشف عن رغبته للمقربين منه بخوض تجربة جديدة بالدورى الإسبانى والانتقال إلى ريال مدريد.

أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

أنشيلوتى يرحل عن تدريب بايرن ميونخ فى يناير
 

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى سيرحل عن تدريب الفريق البافارى فى يناير المقبل.

وقال ماريو باسلر، نجم الكرة الألمانية فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن أنشيلوتى سيرحل عن تدريب بايرن ميونخ فى يناير، بعد أنباء عن توقيعه على عقود تدريب أحد أندية الدورى الصينى فى يناير، خاصة أن الموسم هناك يبدأ فى هذا التوقيت.

وأشار نجم كرة القدم الألمانية إلى أن معلومة رحيل أنشيلوتى عن تدريب بايرن ميونخ لا يمكن أن يؤكدها بنسبة 100%، ولكن مصدر هذه المعلومة موثوق فيه، على حد وصفه.

وعجز كارلو أنشيلوتى عن تقديم ما يتمناه عشاق وجماهير بايرن ميونخ، حيث حصل فقط على لقب الدورى الألمانى فقط وخرج من منافسات دورى أبطال أوروبا وودع منافسات كأس ألمانيا من الدور نصف النهائى ثم توج بلقب السوبر الألمانى فى بداية الموسم الحالى.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الخامس فى جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 6 نقاط جمعهما من 3 مباريات فاز فى لقاءين وخسر أمس، السبت، أمام هوفنهايم بنتيجة بهدفين نظيفين فى مفاجأة قوية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة