مدرب فانكوفر يكشف سبب تراجعه عن استبدال على غزال فى الظهور الأول

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 01:45 ص
مدرب فانكوفر يكشف سبب تراجعه عن استبدال على غزال فى الظهور الأول على غزال فى أول مباراة له مع فانكوفر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كارل روبنسون المدير الفنى لنادى فانكوفر وايتكابس الكندى، سعادته بالمستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب المصرى على غزال فى ظهوره الأول مع الفريق بمسابقة الدورى الأمريكى.

 

شارك على غزال فى فوز فريقه فانكوفر وايتكابس على ريال سالت ليك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما فجر الأحد بملعب "سوانجارد" بمدينة "بارنبى" الكندية، ضمن منافسات المجموعة الغربية بالدورى الأمريكى.

 

وسجل أهداف فانكوفر وايتكابس، كريستيان تشيرا وكيندال واتسون وخوسى ريينا فى الدقائق 30 و52 و64 على التوالى، بينما سجل هدفى ريال سالت ليك، كريس فينجر وتونى بيلتران فى الدقيقتين 37 و83 من عمر المباراة. وتشارك الأندية الكندية فى مسابقة الدورى الامريكى لكرة القدم حسبما تنص اللوائح والقوانين هناك.

 

قال كارل روبنسون فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى فانكوفر وايتكابس: "على غزال كان من المخطط أن يشارك لمدة 60 دقيقة فى المباراة، لكنه قدم عرضاً رائعاً وأجبرنى على استمراره داخل أرض الملعب حتى نهاية اللقاء".

 

فى حين قال الموقع الرسمى للنادى أن على غزال كان مفاجأة المباراة، حيث لم يتوقع الكثير أن يشارك اللاعب المصرى "أساسياً" فى الظهور الأول مع ناديه الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فى صفقة انتقال حر.

 

وأضاف: "الجميع كان يتوقع الدفع باللاعب المصرى على غزال فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لاسيما وأنه لم يشارك فى اللقاءات منذ فترة طويلة، لكنه شارك فى اللقاء من البداية قدم عرضاً رائعاً وتمكن من إبطال مفعول العديد من هجمات الفريق المنافس، مما دفع كارل روبنسون المدير الفنى للفريق لعدم استبداله".

 

ومن جانبه احتفل غزال بالفوز فى أول ظهور له مع وايتكابس، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "لا يمكن أن أكون سعيداً بشىء أكثر من الحصول على 3 نقاط فى أول مباراة لى مع الفريق.. شكراً لزملائى على دعمهم لى.. الأفضل لم يأت بعد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة