تحرير 432 قضية لمستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمخابز البلدية ببنى سويف

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 11:51 ص
تحرير 432 قضية لمستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمخابز البلدية ببنى سويف المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف تقريراً عن جهود مديرية الأمن في مجال الرقابة التموينية عن شهر أغسطس الماضي، حيث تم توجيه العديد من حملات التموين الرقابية من خلال مباحث التموين  بالتنسيق مع الجهات المعنية والتي أسفرت عن تحرير 432 قضية في مجال الرقابة على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمخابز البلدية والسلع الأساسية.
 
وتنوعت القضايا ما بين تجميع دقيق مدعم،عرض وبيع سلع مجهولة المصدر،وأخرى منتهية الصلاحية،انتاج خبز غير مطابق للمواصفات،عدم حمل شهادات صحية،عدم الاحتفاظ بسجل حركة الدقيق،عدم الاعلان عن مواعبد التشغيل بيع بأزيد من السعر،وغيرها من المخالفات.
 
كما أسفرت هذه الحملات عن ضبط  112 طن و355 كيلو جرام شملت: دقيق بلدي وأرز وسكر، قمح وغاز صب وأسمدة زراعية وعسل، جبن وزبد وأسماك ورنجة،ألبان، زيت تمويني، سولار مدعم, بنزين "80"، سكر، لحوم ودواجن ،، كما تم تنفيذ 68  حكم غرامات.
 
يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لضبط الأسواق من خلال تكثيف الحملات التموينية على المخابز وكافة الأنشطة والأسواق والمحلات العامة؛لضبط السلع التالفة والمحتوية على غش تجارى أوغير مطابقة للمواصفات أومنتهية الصلاحية أومجهولة المصدر حرصاً على صحة المواطنين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة