حبس ربة منزل أربعة أيام لذبحها رضيعتها فى أسيوط

الأحد، 10 سبتمبر 2017 04:10 م
حبس ربة منزل أربعة أيام لذبحها رضيعتها فى أسيوط المتهمة
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بصدفا بمحافظة اسيوط حبس ربة منزل أربعة أيام على ذمة التحقيقات لذبحها رضيعتها البالغة من العمر 45 يوماً لخلافاتها المستمرة مع زوجها الذى يرغب فى إنجاب الذكور.

كانت أجهزة البحث الجنائى بأسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من كشف غموض واقعة إدعاء ربة منزل بقيام مجهولين بالسطو المسلح على منزلها وسرقته وقتل ابنتها، وتبين أنها قتلت رضيعتها بالساطور، لتتخلص منها بعد تكرار إنجابها إناث.

 وكان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة صدفا يفيد  ورود بلاغ  لمركز شرطة صدفا من "عزة ح.ج" 27 سنة  ربة منزل  بقيام بعض الأشخاص الملثمين وبرفقتهم سيدة ترتدى زى النقاب بالدخول للمنزل وتفتيشه والإستيلاء على مبلغ مالى قدره 2000 جنيه، دبلة ذهبية، وعقب ذلك قاموا بطعن ابنتها "م.ن.ب" تبلغ من العمر 45 يوم بالرقبة مما أدى لوفاتها وإلقاء جثتها خارج المنزل.

تم تشكيل فريق بحث  برئاسة اللواء اسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وتوصلت جهوده إلى عدم صحة رواية المبلغة وأنها مرتكبة الواقعة، وبمواجهتها اعترفت بإرتكابها الواقعة نظراً للحالة المادية والنفسية التى تمر بها هى وزوجها وسابقة إنجابها لتوأم إناث ورغبته فى التخلص من الطفلة الثالثة لكونها أنثى ورغبة زوجها فى إنجاب طفل ذكر، وأضافت أنها بتاريخ الواقعة وفى غياب زوجها قامت بقتل الطفلة بواسطة (ساطور، سكينة) أرشدت عليهما .

وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مليكة

الله يهدى جميع الامهات

هما الوصلوها لكدة الله يهدى وضيق حلها وصغر عقلها

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

من خىل تعليق الاخت مليكة [1] يمكن أن نتلمس عديد من جوانب مثل هذه القضايا

1) بدأت بدعوتها [ اللهم يهدى جميع الامهات ] وهى دعوة فارغة المعنى والمضمون لان الامومة شعور فطرى غريزى أى طبيعى وما هو طبيعى خير بل على أسمى درجات الخير والصلاح وأعتقد ان ما تقصده وهو الصحيح والقابل للدعاء [ اللهم اهدى نساءنا ] .. 2) [ هما الوصلوها لكدة ] والكتابة الأبجدية الصحيحة : [ همّة اللى وصولوها لكدة ] واللغوية الصحيحة [ هم الذين أوصلوها لذلك ] : والمعنى خاطئ لاننا لو سلمنا ان الأمومة شعور غريزى فلا يمكن يغلبه شعور آخر إلا اذا ما كان هذا الشعور الغريزى مختل لدى صاحبته بداءة .. 3) [ ضيق حلها وصغر عقلها ] : وتقصد ضيق حالها وضعف عقلها : والمعنى أيضا خاطئ لان ضيق الحال لا يمكن بحال أن يدفع على قتل طفلة ولو كانت أجنبية فما بال وانها ابنة القاتلة الفاجرة .. أما عن صغر العقل فلا يوجد عقل صغير او ضعيف وعقل كبير او قوى فالعقل كما قال ديكارت أعدل الأشياء قسمة بين الناس ف 1 + 1 = 2 والكل أكبر من الجزء وغير ذلك من بدهيات لا يختلف عليه عقل انسان وهى اس كل العلوم مهما تعمقت او تعقدت وديكات نفسه وصل اى حلول قضايا محورية جذرية بتفتيت المعلومة واستقصاء المتيقن منها ثم البناء عليها فهو صاحب أنا أشك فأنا موجود ومنها أنا مخلوق فهناك خالق وأنا أشك فأنا مخلوق ناقص والخالق كامل .. ووجدنا آينشتين الذى سرقوا جثته وانتزعوا منها الرأس ليقوموا بمختلف دراسات على مخه ليقفوا على سر عبقريته ونسوا انه هو نفسه كان صرح بهذا السر لما أكد أن عقله مثل أى عقل فى الدنيا وغاية ما هناك وما ساعده على انجاز أعقد نظرياته أنه كان دائما ما يتحلى بالصبر والمثابرة وهى صفات العالم وعلى ما اشير فى س إبراهيم : ( .. ان فى ذلك لآية لكل صبار شكور ) هذا ولا أعدم مسؤلية الدولة فى كثير من ذلك وقد بات معلوما لكل الامم ا والمجتمعات الحضارية ان الرجل هو المسؤل جينيا عن حمل المرأة جنين ذكر او انثى وكان يجب ان تتبنى الدراما ايصال هذه المعلومة بما أن الناس باتت تقدس متابعة الدرامة [ الحكومية ] أيضا تدن مستوى الوعى العام وترديه الى هذه الدرجة هو مسؤلية الدولة خاصة الدولة البوليسية التى تهيمن على كل مدخلات هذا الوعى حتى أنشئت وزارة للارشاد القومى تعدل اسمها لوزارة الثقافة كاسم أكثر حضارية أى ان الحضارية فى اختيار الاسم فحسب بل وهناك رقابة على أكثر من مستوى لمراجعة كل الاعمال الدرامية وتمحيص محتواها وما ترمى اليه بحيث اذا ما كانت ترمى لتسفيه الناس اعتمدت على طول ولا يمكن بحال ان تتجرأ وتنتقد مسؤل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ms4h4

الى السيده عزه

عندنا فى الاسلام ان الله يهب لمن يشاء الاناث لان الاناث هبه من الله عزل وجل وهن اجمل والطف واجمل مخلوقات الله ولا تقنطى من رحمة الله فتوبى الى الله

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

بدون تعليق

احدى أمرين...شياطين الإنس......او لسعه.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الطيب

الجهل

عندك حاجتي عملين زي التقيله علي صدر البلد ..المخدرات والجهل....والان قله التربيه ..معقول في ناس كده..... معرفش صوتي يوصل فوق ازاي للريس عشان اقول له حضرتك لو محاربتش الجهل والمخدرات مصر مش ح تتقدم. مافيش فرق ببنهم وبين الارهاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

الي من يهمه الامر وبدون لف ودوران

هناك. عقول. ما شاء الله. غير. قابلة. للتطور. تعش. في. القرن. الواحد. والعشرين. وتؤمن بواد البنات. الذي. كان. منتشرا. في الجاهلية. .. انه. من الموروثات. ان. المسئول عن مثل تلك الحوادث في. المقام. الاول. هو. """". ثقافة. الجهل. """". التي. يعش. بها. البعض. فلا غرابة. في ذلك. ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو شروق

حرام عليكى

عزة حنا جرجس يعنى بتقتلى بنتك وكمان تجبيها فى المسلمين عجبت لك يا زمن كان بدل ما تقولى ملثمين كنتى قولى ملتحين ومكتوب على وشهم داعش لا ولازم منتقبة هههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

يا. يا. ابو. شروق. تشرق. عليك. شمس. الحق.

قول. لي. بالحق. كيف. توصلت. ان. الجانية. تدعي. عزة. او غيرها. افدني. من. فضلك يا. افندي. ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

جنس المولود

الحيوان المنوى للرجل هو الذى يحدد جنس المولود سواء ذكر أو أنثى فالمرأة تحمل بما يأتى به الحيوان المنوى للرجل و بويضة المرأة لاتتدخل فى جنس المولود .

عدد الردود 0

بواسطة:

ولاء

لا تسموها ام

هى ليست ام و ليست انسانة اصلا فكيف لانسان ان يقتل طفلة بريئة لم تكمل شهرين من عمرها , فهذه المخلوقة ابشع من وحوش البرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة