معارضة الجودو تشترط حياد المدير التنفيذى لبقائه فى منصبه

الأحد، 10 سبتمبر 2017 01:05 م
 معارضة الجودو تشترط حياد المدير التنفيذى لبقائه فى منصبه مطيع فخر الدين
كتبت ــ ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترطت جبهة المعارضة باتحاد الجودو، والتى يقودها مطيع فخر الدين، ومرزوق محمد، حيادية المدير التنفيذى للاتحاد، حتى يتم الإبقاء عليه بعد الانتخابات، حال نجاح الثنائى، فى الجمعية العمومية، حيث أعلن مطيع فخر الدين نيته فى الترشح على رئاسة الاتحاد، بينما مرزوق على منصب العضوية.

من جانبه أكد مطيع فخر الدين، أن منير وحيد المدير التنفيذى لاتحاد الجودو سيبقى فى منصبه إذا اتبع الحيادية خلال العملية الانتخابية، وأنه حال انحيازه لطرف ضد الآخر خلال الإجراءات سيتم الإطاحة به، خاصة وأن المجلس الجديد حال الفوز فى الانتخابات سيسوده الحيادية والشفافية .

أضاف نائب رئيس الاتحاد، أن مسئولى الاتحاد ضربوا بالاتفاق مع هشام حطب رئيس الأولمبية عرض الحائط ، فلم يرسلوا قوائم الأندية، ولم يتم فتح باب الترشح مثلما تم الاتفاق، حيث كان حطب قد اتفق معهم على أن تكون  الجمعية العمومية قد عٌقدت يوم 10 أكتوبر المقبل .

وأشار مطيع إلى أن الجلسة التى جمعته مع هشام حطب والمدير التنفيذى للاتحاد شهدت اتهام الأخير للمعارضة بالبحث عن بديل له، تمهيدا للإطاحة به، مع تحديد الاسم الذى وقع الاختيار عليه، ولكن مطيع نفى ذلك، مؤكدا أن الحيادية والشفافية فى التعامل سيكون معيار بقاء المدير التنفيذى من عدمه .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة