مروان محسن يعود للاهلى أمام الانتاج الحربي فى الدورى العام

الأحد، 10 سبتمبر 2017 05:30 م
مروان محسن يعود للاهلى أمام الانتاج الحربي فى الدورى العام مروان محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى الجهاز الطبي للأهلى بقيادة خالد محمود لحسام البدرى المدير الفنى للفريق، موعدًا مبدئيًا لعودة مروان محسن مهاجم الفريق للمشاركة فى المباريات.

مروان محسن يدعم الأهلى بداية من مواجهة الإنتاج الحربي فى الدورى 

وأكد الجهاز الطبي أن مروان محسن سيعود لتدعيم صفوف الفريق بداية من مباراة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها يوم 16 نوفمبر والتى تأتى ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام.

مروان محسن
مروان محسن

 

وأجرى مروان محسن جراحة الرباط الصليبي مطلع العام الجارى بعد تعرضه لقطع فى الرباط خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون وحصل الفراعنة على ميداليته الفضية.

محمد منير يطمئن على مروان محسن 

وحرص الفنان محمد منير على إجراء اتصال هاتفى بمروان محسن للاطمئنان عليه والاستعلام عن موعد عودته للملاعب من جديد وأكد مروان محسن لـ"الكينج" أنه بصدد السفر لألمانيا نهاية شهر أكتوبر القادم للاطمئنان على ركبته قبل أن يعود للمشاركة فى المباريات بداية من شهر نوفمبر المقبل.

الأهلى يستجيب لنصيحة شيفرهوف بشأن مروان محسن

الأهلى استجاب لتوصية الطبيب الألمانى شيفرهوف، الخاصة بموعد عودة مروان محسن مهاجم الفريق للمشاركة فى التدريبات الجماعية، ومن ثم الدفع به فى مباريات الفريق الأحمر محليًا وقاريًا.

مروان محسن 2
مروان محسن 2

 

دراسة وراء تأخير عودة مروان محسن

واستند شيفرهوف لإحدى الدراسات العالمية فى مجال جراحات الرباط الصليبي، والتى تؤكد أن 27% من اللاعبين الذين يعودون للملاعب فى مدة أقل من 7 أشهر تعاودهم الإصابة مرة أخرى، الأمر الذى استجابت له إدارة الأهلى حرصًا على مستقبل مروان محسن الذى يعد واحدًا من أهم عناصر خط الهجوم سواء للفريق الأحمر أو لمنتخب مصر، ومن المقرر أن يعود المهاجم الدولي لألمانيا في أكتوبر المقبل من أجل الخضوع لأختبار أخير قبل المشاركة في المباريات.

مروان محسن 3
مروان محسن 3









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة