محافظ الدقهلية يشهد اصطفاف معدات وعربات مواجهة الأزمات والكوارث

الأحد، 10 سبتمبر 2017 10:58 م
محافظ الدقهلية يشهد اصطفاف معدات وعربات مواجهة الأزمات والكوارث محافظ الدقهلية - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم، يرافقه اللواء خالد توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى، واللواء أيمن الملاح، مدير الأمن، حالة اصطفاف معدات وعربات المحافظة والتى تستخدم فى حالة مواجهة الأزمات والكوارث.

 

وتفقد كلا من المحافظ، وقائد القوات، المعدات والعربات فى أرض العرض مصافحين العاملين عليها، وقد عبر كلاهما عن بالغ سعادته بعرض المعدات وحالتها العملية ومدى جاهزيتها للتعامل مع الأزمة.

 

 وقرر الشعراوى، صرف مكافأة شهر للعاملين بكافة المراكز والأحياء، والقطاعات الخدمية المشاركة، لحسن الأداء وروحهم العملية العالية، كما أعلن عن منح مكافأة خاصة للمجموعة التى يتميز أدائها خلال أيام العرض.

 

وأكد محافظ الدقهلية، عن سعادته وتقديره لوجود قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى كواحد من أبطال مصر العظماء ونموذج رائد لقادة القوات المسلحة، وأشار إلى أن إدارة الأزمات تخلق وعى كبير لدى المواطنين والتدريب عليها حفاظا على أرواحهم، وتنقل للأجيال ما تقوم به القوات المسلحة والأجهزة التنفيذية لحماية الوطن والمواطن، مؤكدا على أن سعادته لا توصف بوجوده مع هؤلاء الأبطال.

 

كما أثنى اللواء خالد توفيق، على روح وأداء الجهاز التنفيذى بالمحافظة، مؤكدا أنه رأى روح وطنية مخلصة تعمل بجد وتميز وتضرب نموذجا للتنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة والقطاعات. كما أشاد مدير الأمن، بجاهزية المعدات وكفاءة العاملين عليها، مؤكدا على أن الجهاز التنفيذى بالمحافظة يقوم بدور ملموس وله مردود على تلبية المطالب وتقديم الخدمة.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه قد شارك فى العرض 194 معدة وعربة والتى تمثل 45% من إجمالى معدات المحافظة والتى تضم معدات وعربات وسيارات المراكز والأحياء وقطاعات المرافق المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة