لو أنت ميزان وحبيبتك حوت لازم تتساهل فى نظام البيت عشان المركب تمشى

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 06:00 م
لو أنت ميزان وحبيبتك حوت لازم تتساهل فى نظام البيت عشان المركب تمشى رجل الميزان وامرأة الحوت
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من أبناء برج الميزان وحبيبتك تنتمى لبرج الحوت فأنتما بحاجة إلى معرفة طباع بعضكما البعض، وأهم ما يميز شخصية كل منكما حتى تكون علاقتكما على ما يرام، وتساعدكم فى هذا خبيرة الأبراج هالة عمر، حيث توضح طبيعة التوافق بينكما وتقدم نصيحة يمكنكما من خلالها توطيد العلاقة بينكما.

رجل الميزان وامرأة الحوت
رجل الميزان وامرأة الحوت

وتقول خبيرة الأبراج إن رجل الميزان ينتمى إلى الأبراج الهوائية، بينما امرأة الحوت برجها مائى، ولهذا فمن الصعب أن يتلاقيا إلا إذا فهما اختلاف العناصر وما تتسبب فيه، وإذا نجحا فى ذلك سيجدان تناغمًا ينسج علاقتهما بخيوط التفاهم والتلقائية والبساطة.

وتوضح خبيرة الأبراج أن رجل الميزان الهوائى فى علاقته العاطفية حالم ومتزن ومائية امرأة الحوت تعيش فى حلمها الخاص، إلا أنه كثير ما يوقظها منه بعنف، بسبب رؤيته المتوازنة للأشياء، فهى تتعاطف وتنفعل بكامل وجدانها، أما هو فيزن الأمور أولاً ثم يقرر التعاطف وبأى قدر، ولأنه ميزان فهو دائمًا ما يتبنى الرأى المخالف لرأيها ليس جدلاً أو اختلافًا لمجرد الاختلاف وإنما يحاول أن يزن الموضوع فى ميزانه الخاص حتى لا تميل إحدى كفتى الميزان.

وتؤكد خبيرة الأبراج أن رجل الميزان وامرأة الحوت يحبان الجمال ويقدران المشاعر، ويبحثان عن السلام والهدوء والأسلوب الراقى فى الحوار عليه، إلا أن رجل الميزان عليه  أن يتساهل فى نظام البيت وترتيبه وامرأة الحوت عليها أن تتحمل أسلوبه فى الحفاظ على التوازن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة