دجلة يبدأ رحلة استنساخ مشروع "الفرعون الصغير" فى أوروبا

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 04:00 ص
دجلة يبدأ رحلة استنساخ مشروع "الفرعون الصغير" فى أوروبا محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الطفرة التى أحدثها نادى المقاولون العرب، فى صفقة احتراف محمد صلاح، الذى توهج فى الملاعب الأوروبية، حيث بدأت بداية الرحلة بالانتقال إلى صفوف بازل السويسرى لمدة 4 سنوات، ثم انتقل الفرعون الصغير إلى تشيلسي مقابل 11 مليون جنيه استرليني، ثم إلى روما الإيطالى، ومنه إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو، وطالب حينها المقاولون العرب الحصول على مبلغ 16 مليون جنيه بناء على النسبة التى تم تحديدها فى أول عقد احتراف إبرم مع نادى بازل والذى يتجدد مع انتقال اللاعب لأى ناد آخر.

 

مسئولو وادى دجلة بدأوا الإعداد لاستنساخ نفس تجربة محمد صلاح مع المقاولون العرب، حيث تم توفير كل المقومات التى تسمح باكتشاف مواهب مميزة من قطاع الناشئين وتسويقهم على المستوى المحلى والأوروبى.

 

دجلة يمدد عقد ميدو لتنفيذ مشروع الثلاث سنوات

قرر مسئولو وادى دجلة تجديد عقد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق عقده لمدة 3 سنوات مقبلة من أجل تنفيذ خطة الاعتماد على قطاع الناشئين، حيث تم الاتفاق على أن يقوم ميدو بتصعيد أكبر عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين والاعتماد عليهم فى صفوف الفريق الأول من أجل تسويقهم بعد ذلك أوروبياً.

 

دجلة يعين جوزيه مستشاراً فنياً لقطاع الناشئين

استكمالاً لخطة وادى دجلة فى استنساخ تجربة محمد صلاح، تم التعاقد مع البرتغالى مانويل جوزيه المدرب التاريخي للأهلي من أجل أن يتولى مهمة المستشار الفنى لقطاع ناشئين دجلة، والاهتمام بالعناصر المميزة بالاتفاق مع "ميدو" من أجل التنقيب عن كل لاعب يمتلك موهبة.

عمر مرموش بداية ثمار الخطة

عمر مرموش مهاجم وادى دجلة، تم تصعيده من قطاع الناشئين بناء على رغبة أحمد حسام ميدو، وتألق اللاعب بشكل ملفت للأنظار، ليتلقى "مرموش" عرضاً من نادى فولفسبورج الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويُعلن ميدو منذ ساعات رحيل اللاعب للدوري الألماني.

دجلة يضم يضم "ميسى" ناشئ المقاولون بـ 350 ألف جنيه

أبرم وادى دجلة أغلى صفقة لناشئ فى مصر، حيث تم ضم محمد حمدى على الشهير بـ"ميسى" صانع ألعاب المقاولون العرب مواليد 2003 مقابل 350 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة