بالفيديو.. حسنى عبد ربه: الأهلى والزمالك وراء أزمة المنتخب.. ونحتاج "الروح" للتأهل

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 01:04 م
بالفيديو.. حسنى عبد ربه: الأهلى والزمالك وراء أزمة المنتخب.. ونحتاج "الروح" للتأهل حسنى عبد ربه قيصر الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلى والمنتخب الوطنى السابق حزنه الشديد بعد خسارة المنتخب أمس أمام أوغندا فى تصفيات كأس العالم 2018، مشددا على أن اللاعبين لديهم القدرة على التعويض فى المباراة المقبلة.
 
وكان المنتخب المصرى قد تعرض للهزيمة بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
 
 
وأشار عبد ربه فى تصريحات لقناة on sport إلىأنه يرى أن أزمة المنتخب حاليا هو نظر الجهاز الفني للمنتخب للون الأحمر والأبيض فقط، في أشارة لناديي الأهلي والزمالك، قائلا: «اللي بيلبس أحمر وأبيض بتختلف معاه كتير»، مؤكدا على أن المدير الفني البحث عن منح فرص لبعض اللاعبين في ظل غياب التوفيق عن البعض الأخر.
 
وأضاف لاعب الإسماعيلي، «المنتخب الوطني مش كبير على أى حد.. كنا مع حسن شحاتة أكبر لاعب ممكن يقعد احتياطى سواء أبو تريكة أو بركات ووائل جمعة».
 
وشدد عبد ربه على ضرورة تحلى اللاعبين خلال المباراة المقبلة بالإصرار والروح العالية من أجل الفوز بالمباريات الثلاث المقبلة دون النظر إلي نتائج الآخرين.
 
وكان منتخب مصر قد خسر بهدف دون رد أمام نظيره الأوغندى ويستعد لملاقاته مجدداً الثلاثاء المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منتخب

منتخب

معاك حق ياكابتن والله لعيبه كتير مالهاش لازمة وبتلعب وكلهم معتمدين ان صلاح يخطف هدف عشان المنتخب يكسب لو صلاح نزل مستواه شوية بيبان ضعف المنتخب والمشكلة النفخ زيادة في لعيبه كتير ماتستحقش بصراحة ولما نخسر انتقادات بس ليه حسام غالي ماجاش ولا مش عارفة مين كان مافيش غير لاعيبة الاهلي والزمالك مع ان حسام غالي وغيرهم وغيرهم كانو سبب خسارة مصر في تصفيات قبل كده ولا عمرهم عملو حاجة وسببو تاهل منتخب مصر مثلا لكاس العالم حتاجين لعيبة بتقاتل مع محمد صلاح وتريزيجيه نوعا ما عبد الشافي واحمد فتحي مستواهم نزل كتير عن زمان وعبد الله السعيد مابقاش زي زمان بس للاسف مستمرين في التطبيل له مش عارفة ليه وفي ظل غياب علي جبر الدفاع قل كتير بصراحة مع ان رامي ربيعه واحمد حجازي مدفعن كويسين بس بوجود عل واحمد كانو ثنائي اقوي بصراحة

عدد الردود 0

بواسطة:

farid

روح نام ياعم الحاج

روح نام ياحسنى هو انت بتلعب فى نادى ايه نادى متألق بالكلام ولا خد بطوله ولاعمره ماهاياخد بطوله كبيره قوى يطلع رابع او خامس الدورى هههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة