حبس عاطل بتهمة سرقة جارته فى القطامية لمروره بضائقة مالية

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:00 ص
حبس عاطل بتهمة سرقة جارته فى القطامية لمروره بضائقة مالية حبس - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة جارته بالإكراه.

 

البداية كانت ببلاغ  لقسم شرطة القطامية، من "ماجدة م أ س"، 55 سنة، مدرسة، بأنها حال استغراقها فى النوم داخل صالة الشقة، محل سكنها، فوجئت بأحد الأشخاص يرتدى جوربا حريمى أسود اللون، أيقظها من نومها، وقام بشل حركتها، وتوثيق يدها، وتهديدها بسلاح أبيض "سكين"، وعقب ذلك استولى على 600 جنيه، وقرطها الذهبى التى كانت تتحلى به ولاذ بالفرار، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4704 لسنة 2017م جنح القسم.

 

وبإجراء التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، أحمد م س، 26 سنة، عاطل والسابق اتهامه فى قضيتين (سلاح أبيض، مخدرات)، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 959 لسنة 2011م الوراق / جيزة "مخدرات"، حصر رقم 2299 لسنة 2011، والمقضى فيها بالسجن 10 سنوات غيابى.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة.

 

وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية، ولكونه جار المجنى عليها، ويعلم أنها تقيم بمفردها اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك، قام بالقفز لشرفة مسكن المجنى عليها من شرفة مسكنه الملاصقة لها، ودلف للشقة فوجد المجنى عليها مستغرقة فى النوم بالصالة، فقام بإيقاظها وتهديدها بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته واصطحابها لغرفة النوم وتوثيق يدها واستولى على المسروقات وفر هاربا.

 

وتم بإرشاده ضبط القرط الذهبى المستولى عليه وكذا مبلغ مالى 570 جنيها من متحصلات الواقعة بمسكنه، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية، باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالتعدى عليها وسرقتها؛ تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة