بعد تصريحات مرتضى منصور .. 3 لاعبين كبار خارج الزمالك

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:56 ص
بعد تصريحات مرتضى منصور .. 3 لاعبين كبار خارج الزمالك مرتضى منصور رئيس الزمالك مع اللاعبين
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"سأطرد المعلمين من الزمالك" بهذه الكلمات علق مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على خسارة فريقه لمباراة المصرى فى نصف نهائى كأس مصر وتوديع آخر البطولات التى شارك فيها الأبيض بالموسم المنقضى لينهيه خالى الوفاق دون أى ألقاب .

مرتضى منصور ، أكد فى تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الزمالك و المصرى ، أن هناك لاعبين بالفريق غير قادرين على المشى سواء كانوا فى تشكيل اللقاء أو خارجه وسيطردهم من النادى.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك ، أن مرتضى منصور يقصد الثلاثى محمود عبد الرازق شيكابالا و محمد إبراهيم و إبراهيم صلاح ، حيث يرى إن الثلاثى أصبح غير قادر على العطاء وهو ما يخالف رأى الجهاز الفنى الذى أبدى تمسكه باستمرار اللاعبين خاصة شيكابالا ومحمد إبراهيم.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة مصير لاعبى الزمالك بشكل نهائى وتحديد أسماء الراحلين وهو ما سيحدث بناء على رؤية مرتضى منصور نفسه بعد أكد فى تصريحاته أنه سيحدد القائمة دون الرجوع للجهاز الفنى لتعمده مجاملة بعض اللاعبين وفقا لتصريحات رئيس القلعة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

انت اولهم

انت اول معلم لازم يرحل حد يمشى شيكا ويجيب كابوريا وفاروق حد يمشى احسن لاعب فى الفتره الاخيره والوحيد اللى تشم منه ريحة الخطوره وارجع لماتش امبارح للدرجه دى الكره والغل والغيره من لاعب عندك ستكون هذه نهايتك القريبه فمن يعاند الجمهور فليذهب إلى الجحيم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشيحي

نسألك الرحيل

خرج الزمالك بدون اي بطولة واهنت النادي بتوقيع عقوبة الانسحاب في مبارة المقاصة وبعدين تنصب نفسك مدير فني وتعلن المستبعدين من الفريق من فضلك ارحل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشيحي

انت رئيس ولا. مدير فني

ياراجل ارحل هي دامت لمين علشان تدوم لفاشل وكفاية فضيحة الانسحاب من مباراة المقاصة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة