بالصور.. كورتنى كارداشيان تستجم على شواطئ الساحل الشمالى

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:31 ص
بالصور.. كورتنى كارداشيان تستجم على شواطئ الساحل الشمالى كورتنى كارداشيان
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الزيارة المفاجئة للنجمة كورتنى كارداشيان، شقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، إلى مصر أصداء واسعة وأصبحت حديث المواقع الاخبارية صفحات التواصل الاجتماعى، كما تم تداول النشطاء عدة صور لها، وهى تتنزه على أحد شواطئ الساحل الشمالى مع صديقها الجزائرى يونس بن دجيما الذى يصغرها فى العمر بحوالى 15 عامًا.

وكان موقع "ديلى ميل" أكد أن كورتنى حضرت من لندن مباشرة للقاهرة، وبدأت زيارتها بجولة فى منطقة أهرامات الجيزة ورافقها فى الزيارة أشرف محيى مدير آثار الهرم، حيث قامت بدخول الهرم الأكبر ومشاهدة منطقة البانوراما الأثرية وحرم أبو الهول، وحرصت على التقاط الصور التذكارية أمام الهرم وأبوالهول حيث أبدت سعادتها وإعجابها بالحضارة المصرية العظيمة، وبعدها سافرت لهاسيندا فى الساحل الشمالى.

يذكر أن النجمة كورتنى كارداشيان تعد من الشخصيات البارزة فى المجتمع الأمريكى وشخصية تلفزيونية ومصممة أزياء واكتسبت شهرتها العالمية هى وشقيقتها كيم كاردشيان من تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians.

كورتنى كارداشيان 1 (1)
كورتنى كارداشيان 1 (1)
 

 

كورتنى كارداشيان 1 (2)
 

 

كورتنى كارداشيان 1 (3)
 

 

كورتنى كارداشيان 1 (4)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

معتصم

فعلا كفاية احباط بقي

الي رقم 1 هو مين الي حرمك تروح الاماكن دية اشتغو بحق ربنا علشان البلد دية وبطلو الاسطوانة دية حرام عليكم والله

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الشخص

السياحة

الى كل واحد بيقول النظام النظام انا رحت الساحل الشمالى ورحت شرم الشيخ عادى واللى عاوز يروح أى مكان يتفضل وما يبقاش النظام شماعة لكل منفسن والناس دى بتصرف بالدولار وبتدفع بالدولار وانت بتدفع بالمصرى ومع ذلك تقدر تروح كل الأماكن

عدد الردود 0

بواسطة:

أبن الزمالك

سؤال سهل ولكن إجابته صعبه

السؤال هو ... هل هذه الأموال التي تأتي من سياحة العري والبوي والجيرلفريند من الغرب والزنا من الخليج ..هل هذه الأموال يبارك الله فيها أم انها تزيدنا فقر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة