الحلقة 10 بمسلسل Queen of the South.. صراع المخدرات يتواصل

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:43 م
الحلقة 10 بمسلسل Queen of the South.. صراع المخدرات يتواصل Queen of the South
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شبكة قنوات "يو إس إيه" التليفزيونية، يوم الخميس الموافق 10 اغسطس، لعرض الحلقة الـ 10 والمنتظرة من ثانى مواسم مسلسل الدراما والأكشن Queen of the South للنجمة البرازيلية أليس براجا الذى بدأ عرض حلقاته فى موعد العرض المعتاد لمواسم المسلسل، وتحديدا فى شهر يونيو من عام 2017 الجارى.

وفقا لما ذكره موقع إنترنت موفى داتابيز الأمريكى، من المنتظر أن تشهد أحداث الحلقة المقبلة مواصلة تيريزا ميندوزا التى تلعب دورها أليس براجا السعى للانتقام من أعدائها والهيمنة على عالم تجارة المخدرات فى أوروبا.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والأكشن، وبدأ عرضه على شبكة "يو إس إيه" التليفزيونية فى ٢٣ يونيو من عام ٢٠١٦، وهو من إعداد وتأليف ديفيد فريندلى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، أليس براجا، هيمكى ماديرا، بيتر جاديوت، جاكيم دى الميدا، جيراردو تاراسينا، فيرونيكا فالكون، جوستينا ماكادو.

قصة العمل تدور حول ملكة الجنوب حول شابة تدعى تيريزا ميندوزا، تنحدر من مدينة مكسيكية صغيرة، هدفها الوحيد هو الانتقام بعد تعرضها لحادث مأساوى فى الماضى، وتقودها هذه الرغبة حتى تصبح أقوى امرأة فى العالم، وأخطر تاجرة مخدرات فى أوروبا على الإطلاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة