إحالة شابين قتلا عجوزا شاذ جنسيا إلى المحكمة الجنايات بالبراجيل

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 04:21 م
إحالة شابين قتلا عجوزا شاذ جنسيا إلى المحكمة الجنايات بالبراجيل جثة ، أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار مصطفى عبد العزيز، مدير النيابة،  متهمين بقتل عجوز في شقته، بعدما طلب منهما ممارسة الشذوذ معه في بمنطقة البراجيل، للمحاكمة أمام الجنايات.
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجنى عليه  "ماهر. م. ح" ، 53 سنة، خلال مروره بمنطقة التحرير وجد شابين يتشاجران مع شباب اخرين وتدخل لحل الخلاف بينهم، علما بأن المجنى عليه شاذ جنسيا فكون صداقة مع الشابين وتبادل الأرقام معهما وأكد في نهاية لقائه على ضرورة أن يزوراه في بيته.

وبعد مرور أيام قليلة وجد ماهر هاتفه المحمول يرن، الشابين يطالبونه بزيارته فى منزله خاصة وأنه أخبرهم بأنه يمتلك كمية من مخدر الحشيش والخمور، وفور وصولهما لمنزله تناولوا جميعا جرعات كبيرة من المخدرات والخمر، وأصبحوا في حالة سكر شديد، وطلب من أحد الشابين أن يمارس معه الشذوذ، لكن الأخير رفض ذلك، ونشبت بينهم مشاجرة انصرف على إثرها الشابين من المنزل.

وأضافت التحقيقات، أن الشابين شعرا باشمئزاز  من المجنى عليه وغضبا منه لفعلته، وقررا معاقبته علي ما فعل، فاتصلا به في اليوم التالي واعتذرا من سوء الفهم الذي حدث في ليلتهم السابقة، وأخبروه عن نيتهم تكرار الزيارة اليوم، وطلبا منه تهيئة أجواء مشابهة لليلة السابقة، وبالفعل استقبل الشابين للمرة الثانية، فى قناعته استجابة الشباب لمطالبه.

وأشارت التحقيقات إلى انه بعد دخول الشابين وتناول عدة جرعات من الخمر وتدخين الحشيش، طلبا منه الانتقال إلي غرفة النوم، توجه مسرعا إلي فراشه وتبعه ضيوفه، لكنهما بدلا من تنفيذ مراده، ضربه أحدهما بسلاح أبيض في رأسه، وقيدا يديه وقدميه، وقاما بخنقه بوسادته، حتى فارق الحياة، أكمل الضيوف جريمتهم، واستوليا على هواتف ضحيتهم ومبلغ مالي كان بحوزته وفرا هاربين.

وأقر المتهمان في التحقيقات، بارتكابهما الواقعة انتقاما من المجني عليه بعدما حاول اغتصاب أحدهما وممارسة الشذوذ الجنسي معه، وأنهما سرقا هواتفه ومبلغ مالي 40 جنيها، وأرشدا عن صاحب "سنترال" الذي باعا له الهواتف.

وقررت النيابة برئاسة بدر مروان، بحبس المتهمين "جاسر. خ. ع" ١٦ سنة، عاطل، و"حسين.م. ح" ٢٠ سنة، عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالقتل العمدي، والسرقة.

وتسلمت النيابة تقارير الطب الشرعي والمعمل الجنائي حول الواقعة، بالإضافة إلي تحريات المباحث،والتي أكدت جميعها التصور الوارد في التحقيقات عن كيفية حدوثها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة