أخبار أرسنال اليوم عن غياب سانشيز فى مباراة الجانرز وليستر سيتى

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:51 ص
أخبار أرسنال اليوم عن غياب سانشيز فى مباراة الجانرز وليستر سيتى فينجر وسانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال  الإنجليزى، أن صانع الألعاب التشيلى اليكسيس سانشيزلن يتمكن من المشاركة فى المباراة التى تجمع بين فريقى أرسنال وليستر سيتى المحدد لها التاسعة إلا ربع مساء بعد غد الجمعة بملعب "الإمارات"، فى افتتاح النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وذلك بسبب الإصابة.

 

مدرب أرسنال يعلن درجة إصابة سانشيز وفترة غيابه

 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن مدرب أرسنال أكد أن اليكسيس سانشيز تعرض لإصابة فى عضلات البطن خلال مشاركته تدريبات الفريق، ومن المقرر أن يغيب عن المستطيل الأخضر على اثر تلك الإصابة لفترة تتراوح بين اسبوع واحد إلى اسبوعين، مما سيحرمه من المشاركة فى مواجهة ليستر سيتى المحدد لها بعد غد الجمعة بأولى مباريات البريميرليج.

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

 

وقال مدرب أرسنال "لديه تمزق فى عضلات البطن أصيب به خلال التدريبات صباح يوم الاحد، قبل أن يأتي إلى ويمبلي".

 سانشيز صانع العاب ارسنال

سانشيز صانع العاب ارسنال

 

وأضاف فينجر قائلا "كان لديه فحوصات قبل يومين وأكد الطبيب أنه سيحتاج إلى الراحة لفترة من الوقت، أنا لا أعرف قد تكون أسبوعين أو أسبوع واحد لكنه لن يشارك فى مباراة ليستر".

 

مدرب أرسنال يؤكد فرصة تجديد عقد سانشيز
 

وردا على سؤال حول ما اذا كان سانشيز، الذى لم يبقي على عقده اقل من عام، يمكنه التوقيع على صفقة جديدة مع ارسنال، قال فينجر: "ممكن دائما، عندما يتبقى على انتهاء عقد لاعب سنة واحدة، نحاول دائما تمديد التعاقد ، ليس هناك سبب لعدم القيام بذلك".

صانع العاب ارسنال
صانع العاب ارسنال

 

وحول وجود مفاوضات من ناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان الفرنسى لضم سانشيز قال مدرب أرسنال  "لا، لم أكن أتحدث إلى ناصر".

مدرب ارسنال
مدرب ارسنال

 

وأضاف مدرب أرسنال قائلا "انه كان مشغولا باستكمال ضم نيمار من برشلونة، والأن هم مهتمون بضم كليان مبابى من موناكو، وهذا ما قرأته في الصحف، ولكننى ليس لدى أى اتصال مع باريس سان جيرمان".

واختتم حديثه قائلا "لا أستطيع أن أقول لكم أن هناك أى عروض لضم سانشيز، نحن لن نسمح بإجراء أى مفاوضات بشأنه".

ويدخل أرسنال مباراة الجمعة وسط معنويات عالية بعدما توج بطلاً الاحد الماضى لبطولة "الدرع الخيرية" أثر تغلبه على تشيلسى بنتيجة 4 – 1 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة التي أقيمت بملعب "ويمبلي" بالتعادل الايجابي 1/1.

ويطمح أرسنال لتحقيق الفوز فى ضربة البداية نحو تحقيق لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2004، بعد موسم مخيب للآمال بعدما فشل فى التأهل للنسخة الجديدة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، مكتفياً بإحتلال المركز الخامس بجدول ترتيب "البريميرليج" المؤهل لبطولة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة