خالد صلاح

رئيس التنمية الصناعية يتفقد إنشاء 5 مناطق للصناعات الصغيرة بالبحر الأحمر

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 07:08 م
رئيس التنمية الصناعية يتفقد إنشاء 5 مناطق للصناعات الصغيرة بالبحر الأحمر رئيس هيئة التنمية الصناعية خلال الزيارة


كتب إسلام سعيد

قام المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، والدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بزيارة تفقدية لمواقع الأراضى المقترحة من قبل محافظة البحر الأحمر لإقامة منطقة صناعية للصناعات الصغيرة والمتوسطة بكل من سفاجا والغردقة.

 

وقد قام رئيس الهيئة بمعاينة شبكة الطرق التى تربط مواقع المشروع وكذلك موقف البنية التحتية لهذه المناطق وشبكات الصرف والكهرباء لتلبية احتياجات الصناعة بها.

 

جاءت هذه الزيارة بعد الاجتماع مع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر حيث تم الاتفاق على البدء فوراً فى إجراءات إقامة المنطقتين ضمن إستراتيجية المحافظة فى إنشاء 5 مناطق للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأوضح عبد الرازق أنه سيتم إجراء دراسة استطلاعية بالتنسيق مع المحافظة للتعرف على الأنشطة الصناعية المستهدفة حتى يتم وضع المخطط العام للمنطقتين وتحديد المساحات.

 

وأشار إلى أنه سيراعى إقامة مشروعات صغيرة صديقة للبيئة بالمناطق الصناعية الجديدة وذلك نظراً لخصوصية محافظة البحر الأحمر كمقصد سياحى مما يستدعى أن تكون الصناعات تناسب طبيعة المحافظة والمزايا النسبية بها.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة