أفضل أجهزة لاب توب من حيث السعر والوزن والإمكانيات

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 08:00 ص
أفضل أجهزة لاب توب من حيث السعر والوزن والإمكانيات لاب توب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاحتياجات والاستخدامات تحدد دائما مواصفات أى جهاز لاب توب تريد شراءه، فالمستخدمون مختلفون واهتماماتهم متنوعة، لذلك تطرح الشركات أجهزة متعددة بمواصفات وقدرات مختلفة، من أجل إرضاء جميع المستخدمين واحتياجاتهم، وفيما يلى نرصد لك أفضل جهاز لاب توب فى كل فئة سواء من حيث الوزن أو السعر وغيرها.

 

لاب توب خفيف الوزن

إذا كنت تحتاج أن تتنقل مع جهاز لاب توب بوزن وحجم بسيط، فهناك عدة خيارات متاحة، أبرزها لاب توب هواوى الجديد MateBook X، فهو يأتى مع وزن خفيف وسمك 12.5 مم، بالإضافة إلى شاشة 13 بوصة، ومعالج من الجيل السابع لإنتل Core i7، و 8GB "رام"، 256GB من مساحة التخزين، والجهاز يأتى مع نسخ مختلفة بمواصفات متغيرة من حيث المعالج ومساحة التخزين.

لاب توب ماتبوك
لاب توب ماتبوك

 

أفضل لاب توب من أبل

لاب توب MacBook Pro هو الأحدث والأفضل حاليا بين أجهزة شركة أبل المحمولة، فهو يأتى بخيارات شاشة 13 بوصة خفيفة الوزن وأخرى 15 بوصة، ومعالج Core i5 أو Core 7 i، وذاكرة وصول عشوائى "رام" 8 و16 جيجابايت، ويمكن للمستخدم الاختيار بين أكثر من مساحة تخزين داخلية.

لاب توب ما بوك برو
لاب توب ماك بوك برو

 

أفضل لاب توب من فئة Chromebook

يعد لاب توب Flip C302CA من آسوس من أهم أجهزة Chromebook التى تم إطلاقها حديثا، وهو يأتى مع 4GB "رام" و 64 جيجابايت من مساحة التخزين.

Flip C302CA
Flip C302CA

لاب توب أقل من 500 دولار

إذا كنت تبحث عن لاب توب بسعر أقل من 500 دولار فجهاز HP Pavilion x360 مميز بشكل كبير ويحمل مزايا متنوعة، يمكن استخدامه بأكثر من شكل كجهاز تابلت أو لاب توب، وهو مدعوم بمعالج Intel Core i3-6100U، بالإضافة إلى 6 جيجابايت "رام"، ومساحة تخزين 500GB، ويمتلك عدة منافذ مختلفة بينها اثنين من USB 3.0.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة