محمد أسعد: من حق المواطن الشعور بمؤشرات نجاح الإصلاحات الاقتصادية

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 08:02 م
محمد أسعد: من حق المواطن الشعور بمؤشرات نجاح الإصلاحات الاقتصادية محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد أسعد، الصحفى بـ"اليوم السابع"، إنه من حق المواطن معرفة خطة الحكومة فيما يتعلق بمجموعة قرارات الإصلاح الاقتصادى، والشعور بالمؤشرات الإيجابية التى بدأت فى الظهور مؤخرا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج نهارك سعيد، على فضائية النايل لايف، أن بعض المؤشرات الإيجابية لقرارات الإصلاح الاقتصادى، التى اتخذتها الحكومة مؤخراً، بدأت فى الظهور، منها ارتفاع الاحتياطى الأجنبى، وارتفاع نسبة الصادرات مقابل الواردات، وتراجع معدل التضخم، بالإضافة إلى تحقيق البورصة لمكاسب كبيرة خلال الفترة الماضية، وتراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى.

وشدد "أسعد"، على ضرورة حرص الحكومة على نشر الوعى بين المواطنين حول نتائج الإصلاح الاقتصادى، وإعلان الحقائق، وأن تتدخل بشكل مستمر لضبط الأسعار ومحاربة جشع التجار، من خلال الأجهزة الأمنية والرقابية.

وأثنى أسعد، على توجيهات الرئيس السيسى للحكومة فيما يتعلق بتطوير منظومة الصحة، ورفع كفاءة المستشفيات والمراكز الطبية وإنشاء مستشفيات جديدة بكافة محافظات الجمهورية، مطالباً بسرعة الاستجابة لمطالب الرئيس، وتنفيذها على أرض الواقع، وأن تشارك الصحافة والإعلام فى تسليط الضوء على المستشفيات المتهالكة أو التى تقدم خدمات سيئة للمواطنين، ومحاسبة من لا يقوم بعمله وواجبه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة