"النيل للطيران" تحقق نسبة نمو 32% خلال 6 سنوات من العمل بمطار القاهرة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 02:46 م
"النيل للطيران" تحقق نسبة نمو 32% خلال 6 سنوات من العمل بمطار القاهرة طائرة تابعة لشركة النيل
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شركة النيل للطيران، إنها حققت نموا قياسيا فى حجم رحلاتها فى 22 محطة وصول محلية ودولية، بتشغيل ما يزيد على 500 رحلة شهريًا، بنسبة نمو 32%.

وأضافت شركة النيل للطيران، فى بيان صادر عنها، اليوم الثلاثاء، أن ما حققته من نمو فى هذا العام هو الأعلى بين كل شركات الطيران العربية، وأنها احتلت المركز الثانى كأكبر شركة طيران عاملة فى مطار القاهرة، وذلك بفضل تدعيم أسطولها الجوى بمزيد من الطائرات الجديدة، آخرها طائرة إيرباص  A321.

وتابعت الشركة بيانها بالقول، إن معدل تشغيلها كان 87 رحلة أسبوعية خلال يوليو 2016، ارتفع إلى 115 رحلة أسبوعية فى يوليو 2017، وبهذا تحتل مصر للطيران والنيل للطيران المصريتين المراكز الأولى بين الشركات العاملة فى مطار القاهرة الدولى.

وفى هذا الإطار، أكد المهندس أحمد على، الرئيس التنفيذى للشركة، إن شركة النيل ظلت ملتزمة، منذ رحلتها الأولى فى مارس 2011، بتطوير السفر وما تقدمه من خدمات، وعلى مدار هذه السنوات الست فتحت خطوطا جديدة لأماكن لم يتم التحليق فيها من قبل، متابعا: "الرحلات الجوية للمدن الإقليمية الرئيسية يتجاوز فيها الطلب عن المعروض حاليا، وتحرص الشركة دائما على دعم جهود الدولة الناجحة فى تنشيط السياحة، إذ أصبحت الشركة سفيرا لمصر".

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

كلام غيير صحيح

هذه الشركه متهالكه تماما من الداخل وتتميز بحكم الفرد ولا صوت يعلو فوق صوت الاداره العليا التى تنعم بكل مميزات الشركه دون الالتفات الى الابطال الحقيقيين والذين تم ويتم ظلمهم ليل نهار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة