أخبار برشلونة اليوم عن رغبة أردا توران فى العودة إلى أتلتيكو مدريد

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 03:49 م
أخبار برشلونة اليوم عن رغبة أردا توران فى العودة إلى أتلتيكو مدريد أردا توران لاعب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف التركى أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسبانى عن رغبته بالعودة لفريقه السابق أتلتيكو مدريد خاصة أنه يواجه المجهول على ملعب "كامب نو".

توران لاعب برشلونة يريد العودة لفريقه السابق أتلتيكو مدريد

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن توران يعرض خدماته على فريقه السابق أتلتيكو مدريد من أجل العودة للفريق المدريدى خاصة أنه عانى على مدار موسمين فى برشلونة تحت قيادة المدرب السابق لويس إنريكى، كما يواجه المجهول مع المدرب الحالى إرنستو فالفيردى وقد يجد نفسه ملازمًا لمقاعد البدلاء فى الموسم الجديد (2017-2018).

توران لاعب برشلونة
توران لاعب برشلونة

 

ويدرك توران الذى انتقل إلى برشلونة فى صيف 2015 بعد 4 مواسم ناجحة مع أتلتيكو مدريد، صعوبة العودة للفريق المدريدى هذا الصيف بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة على الأخير من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعدم إبرام تعاقدات لفترة انتقالات واحدة، وفى حال حدث ذلك لن يتمكن من اللعب مع أتلتيكو قبل يناير المقبل.

 

برشلونة يواصل الاستعداد لذهاب السوبر الإسبانى ضد ريال مدريد

على جانب أخر، يواصل فريق برشلونة استعداداته تحت قيادة المدير الفنى إرنستو فالفيردى لمواجهة ذهاب كأس السوبر الإسبانى ضد الغريم التقليدى ريال مدريد المحدد لها، الأحد القادم، على ملعب البارسا "كامب نو" بإقليم كتالونيا.

تدريبات برشلونة استعدادا للسوبر الاسبانى
تدريبات برشلونة استعدادا للسوبر الاسبانى

 

خاض برشلونة مرانه، اليوم الثلاثاء، عقب فوزه على فريق شابيكوينسى البرازيلى، بخماسية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس الاثنين، فى كأس يوهان جامبر الودى.

 

وغاب عن تدريبات برشلونة اليوم المدافع توماس فيرمايلين ولاعب الوسط أندريه جوميز ورافينيا للإصابة.

وفد برشلونة فى إنجلترا لإتمام صفقة كوتينيو

فى سياق مغاير، توجه وفد من إدارة نادى برشلونة إلى إنجلترا، اليوم الثلاثاء، لإتمام صفقة التعاقد مع البرازيلى فليب كوتينيو مهاجم ليفربول الإنجليزى.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن وفد برشلونة المكون من أوسكار جراو المدير العام للفريق الكتالونى وراؤول سانليهى مدير كرة القدم وخافيير بورداس مدير النادى، توجهوا إلى إنجلترا، لمقابلة فليب كوتينيو ووكيل أعماله، لإتمام الصفقة التى تسعى إدارة البلوجرانا للتعاقد معها منذ عدة أسابيع.

كوتينيو أبرز المطلوبين فى برشلونة
كوتينيو هدف برشلونة فى الميركاتو

 

وتأمل إدارة برشلونة فى إتمام صفقة كوتينيو اليوم، من أجل التركيز على صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلى مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى خلال الأيام القادمة.

 

وتعمل إدارة برشلونة فى الوقت الحالى بكل طاقتها من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، والتى قد تؤثر بشكل كبير على أداء الفريق الكتالونى خلال الموسم المقبل، فى حال عدم ضم مهاجم بنفس قدراته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة