ياسر رزق: السيسى سينجح من الجولة الأولى إذا ترشح للانتخابات الرئاسية القادمة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 11:17 م
ياسر رزق: السيسى سينجح من الجولة الأولى إذا ترشح للانتخابات الرئاسية القادمة ياسر رزق
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، على ضرورة عدم اغتيال المرشحين للانتخابات الرئاسية القادمة معنويًا بوسائل الإعلام، حيث أن هناك بعض الشخصيات الوطنية قد تخشى خوض الانتخابات خوفًا من الاغتيال المعنوى، وبهذا يفتح المجال أمام الباحثين عن الشهرة و"المألفة ضمائرهم".

وأضاف رزق، فى تصريحات تليفزيونية، إن الرئيس السيسى سينجح من الجولة الأولى إذا ترشح فى الانتخابات الرئاسية القادمة، مبديا رفضه لمناشدات البعض للرئيس عبد الفتاح السيسى بتأسيس حزب سياسى، لأن السيسى رئيس لكل المصريين، وإذا أقدم على تأسيس حزب سيُقدم عليه كل الانتهازيين.

وأشار إلى أنه يتوقع خوض الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفا: "هذا توقع لى ولو كان قرارًا لأعلنه السيسى بنفسه"، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان يرفض نهائيًا خوض الانتخابات الرئاسية السابقة ولكن ضغط المصريين دفعه للترشح.

وأوضح ياسر رزق، أنه من الصعب على عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، خوض الانتخابات المقبلة نظرًا لكبر سنه، كما أن حمدين صباحى قد لا يترشح للانتخابات وفق تأكيداته لبعض المقربين حوله بذلك الأمر، وقد يترشح خالد على للانتخابات الرئاسية الجديدة.

وأشار إلى أن هناك عناصر من جماعة الإخوان قد تترشح للانتخابات من أجل العودة للأضواء مرة أخرى، مشددا: "لا يجب التعامل بتهاون مع جماعة الإخوان، ويجب الإطاحة بهم بشكل كامل، وأن يتم معاملتهم كالنازيين فى ألمانيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى مسعد ألشامى ( ببورسعيد ألباسلة )

هذا كل ما نتمناة و نتوقعة بإذن الله

هذة حقيقة و ليست من مصلحة ألشعب ألمصرى فقط بل من مصلحة ألأمة ألعربية كلها!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة