قراصنة يسربون تفاصيل الحلقة القادمة من Game of thrones

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 02:29 م
قراصنة يسربون تفاصيل الحلقة القادمة من Game of thrones Game of thrones
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموقع البريطانى ibtimes فى تقرير جديد أن القراصنة المجهولين وراء اختراق بيانات شركة HBO الأخيرة سربوا ملخص نص الحلقة القادمة من مسلسل Game of thrones، فضلا عن مجموعة من رسائل البريد الإلكترونى لكبار المسئولين التنفيذيين بالشركة.

كما يقال إن القراصنة قد أرسلوا رسالة فيديو إلى الرئيس التنفيذى للشركة ريتشارد بليبلر، يطالبون بمبلغ غير معلوم من المال كفدية، وزعموا أن HBO كان هدفهم السابع عشر وواحدة من أكثر التحديات التى كانوا يضعونها نصب أعينهم.

وقال القراصنة فى رسالتهم: "لقد نجحنا فى اختراق الشبكة الضخمة الخاصة بك، فشركة HBO  أحد أهدافنا الصعبة للتعامل ولكننا نجحنا، إذ استغرق الأمر حوالى 6 أشهر".

تحتوى الوثائق المسربة على ملفات تحمل اسم "سرى" و "سكريبت GOT7، فالملفات التى تسربت حديثا على ما يبدو تحتوى على معلومات واسعة عن مسلسل  Game of thrones بما فى ذلك معلومات عن طاقم العمل وملخصات النص، جنبا إلى جنب ملخص مفصل للحلقة التى من المقرر أن عرضها يوم الأحد 13 أغسطس.

ويقال أيضا أن التسريب الحديث يشمل المواد التسويقية وخطط وسائل الإعلام الخاصة بالمسلسل الشهير، لكن لا يزال غير معروف ما إذا كان المخترقون سربوا أيضا الملفات على المواقع المهتمة بالمسلسل أو قدموها لوسائل الاعلام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة