باسم مرسى فى مهمة خاصة مع الزمالك أمام المصرى

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 12:51 م
باسم مرسى فى مهمة خاصة مع الزمالك أمام المصرى باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد باسم مرسى مهاجم الزمالك لقيادة هجوم فريقه خلال مواجهة المصرى المقرر إقامتها فى الثامنة مساء اليوم بملعب برج العرب فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر بعد استقرار الجهاز الفنى على تواجده بالتشكيل الأساسى .

باسم مرسى يتلقى تعليمات خاصة

وأعطى جهاز الزمالك بقيادة طارق يحيى مهام خاصة لباسم مرسى خلال مباراة المصرى لتنفيذها على مدار الـ 90 دقيقة أبرزها ضرورة الضغط على المدافعين وعدم منحهم فرصة التمرير بسهولة ليكونوا دائما تحت ضغط متواصل مما يؤدى لوقعوهم فى أخطاء يمكن استغلالها فى تسجيل الأهداف .

باسم مرسى
باسم مرسى

 

طارق يحيى يجتمع مع باسم مرسى

وتحدث طارق يحيى مع باسم مرسى خلال الساعات الماضية مشددا على ثقته الكاملة فى قدراته الفنية لقيادة هجوم الزمالك حيث أوضح المدير الفنى للاعب أن عليه التركيز فقط داخل الملعب و عدم التأثر بأى عوامل خارجية سواء ما يكتب عنه فى السويشيال ميديا بشكل دائم أو تعرضه لأى انتقادات من جانب الجماهير داخل الملعب أو خارجه .

باسم مرسى يؤكد التركيز بالملعب فقط

وأكد باسم مرسى للمدير الفنى للزمالك أنه لا يشغل باله بالفعل بأى أمور خارجية وأنه يركز داخل الملعب فقط مشددا على بذله قصارى جهده لهز شباك المنافسين و الظهور بمستوى جيد مثلما كانت بدايته القوية مع الفريق فى موسمه الأول .

باسم مرسى أحد نجوم الزمالك
باسم مرسى أحد نجوم الزمالك

 

باسم مرسى يقود هجوم الزمالك بالفترة القادمة

ويرى جهاز الزمالك أن باسم مرسى هو الأنسب لقيادة الهجوم خلال المرحلة القادمة بعدما شهدت الفترة الماضية تبادل الأدوار بينه وبين حسام باولو زميله فى خط الهجوم الذى ظهر بالتشكيل الأساسى خلال بعض المباريات الأخيرة مع تواجد باسم مرسى على مقاعد البدلاء .

حسام باولو
حسام باولو

 

ومن المنتظر أن يقود باسم مرسى هجوم الزمالك أمام فريق المصرى بينما سيتواجد حسام باولو على مقاعد البدلاء مع إمكانية مشاركته فى اللقاء وفقا لأحداثه ومدى الحاجة لوجوده .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة