إم بى للهندسة: ارتفاع صافى دخل الشركة بنسبة 43% خلال 6 أشهر

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 01:10 م
إم بى للهندسة: ارتفاع صافى دخل الشركة بنسبة 43% خلال 6 أشهر البورصة المصرية - أرشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة إم بى للهندسة، عن نتائج الأعمال المجمعة عن الفترة المالية المنتهية 30 يونيو 2017، وشهدت نمواً فى المبيعات بنسبة 10% مقارنة بنفس الفترة العام الماضى لتصل المبيعات إلى مبلغ 66 مليون جنيه مصرى بالإضافة إلى زيادة فى مجمل الربح ليصل بنسبة 27%، وزيادة فى صافى دخل الفترة بنسبة 43% ليصل إلى 7.2 مليون جنيه مقارنة بمبلغ 5 ملايين جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.

 

وقال الدكتور أحمد بهاء الدين شلبى، العضو المنتدب لشركة إم بى للهندسة، إن نتائج الأعمال تعبر بإيجابية عن أداء العمليات ومردودات الاستثمارات المستحدثة خلال عام 2016، والتى ساهمت بشكل مباشر فى تفعيل عملية إعادة الهيكلة الإستراتيجية للشركة على جميع الأصعدة.

 

وأوضح بهاء، فى بيان صحفى للبورصة اليوم الثلاثاء، أن زيادة مساهمة القطاع الصناعى للشركة فى النصف الأول من العام بالإضافة إلى المتغيرات الخارجية المستمرة، والتى تضع عاتق على إدارة الشركة فى التطويع الدائم والمستمر لسياساتها المالية والتشغيلية لمواكبة تلك المتغيرات بهدف تحقيق الخطة السنوية لنتائج الأعمال.

 

ومن الجدير بالذكر أنه تم المساهمة فى زيادة الاستثمارات لشركة بيتا إلكتريك للصناعات التابعة لشركة إم بى للهندسة ومصنعها الكائن فى مدينة السادس من أكتوبر، استعداداً لبدء العمليات التشغيلية للمصنع خلال النصف الثانى من عام 2017.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة