وزير النقل يطالب بتطوير منظومة النظافة بالقطارات ومحطات السكة الحديد

الإثنين، 07 أغسطس 2017 01:14 م
وزير النقل يطالب بتطوير منظومة النظافة بالقطارات ومحطات السكة الحديد الدكتور هشام عرفات وزير النقل خلال الاجتماع
كتب: رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور هشام عرفات وزير النقل اجتماع الجمعية العمومية العادية والغير عادية لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، وتم إقرار الميزانية السنوية وتقارير الجهاز المركزى للمحاسبات والقوائم المالية للشركة، بحضور اللواء رفعت حتاتة رئيس الشركة وأعضاء الجمعية العامة ومجلس الإدارة وممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات .

وقالت وزارة النقل فى بيان صحفى، إن تم خلال الاجتماع استعراض نشاط الشركة من خلال عرض تقارير مصورة عن مستوى النظافة غى المحطات والقطارات، وتم التأكيد على أهمية تطوير منظومة النظافة وإدخال أساليب جديدة فى المتابعة والمراقبة والمحاسبة واستحداث برامج لجدولة أعمال النظافة فى القطارات والمحطات على مستوى الجمهورية.

وأشار رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة إلى زيادة إيرادات الشركة  لتصل إلى 238 مليون جنيها بزيادة 100 مليون عن العام السابق وتحقيق صافى ربح  12 مليون جنيه بزيادة تصل إلى 73% عن عام 2015 .

ووافقت الجمعية العمومية الغير عادية على إضافة أنشطة الصيانة والأعمال المدنية للشركة، بما يفيد الهيئة القومية لسكك حديد مصر وغيرها من الهيئات أو الشركات، وكذلك الموافقة على تغيير مقر الشركة ليصبح مكان تواجدها فى منطقة ورش الفرز للسكك الحديدية بالشرابية مع الاحتفاظ باسم الشركة المتداول بين الجهات الرسمية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة