عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام سموحة رغم اقتراب رحيله لبيدفيست

الإثنين، 07 أغسطس 2017 05:07 م
عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام سموحة رغم اقتراب رحيله لبيدفيست عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عمرو جمال مهاجم الأهلى من قيادة هجوم الأهلى فى مواجهة سموحة بنصف نهائى بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها بعد غد الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام سموحة بدلاً من أزارو 

ورغم دفع الجهاز الفنى للأهلى بالمغربي وليد أزارو فى مركز قلب الهجوم بشكل أساسى خلال الفترة الماضية، إلا أن البدرى يجهز عمرو جمال للدفع به بشكل أساسى نظرًا لغياب أزارو برفقة جميع اللاعبين الجدد عن مواجهة الفريق السكندرى بسبب عدم قيدهم في القائمة المحلية.

عمرو جمال
عمرو جمال

 

عمرو جمال يطلب الرحيل عن الأهلى

وعقد عمرو جمال جلسة مع مسئولى الأهلى أكد خلالها رغبته الملحة فى الرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل الحصول على فرصة للعب خاصة أنه يجد نفسه خارج الحسابات بشكل كامل وأصبح ملازمًا لدكة البدلاء.

بيدفيست يرفع عرضه لشراء عمرو جمال

ورفع مسئولو بيدفيست الجنوب أفريقى عرضه الخاص باستعارة عمرو جمال فى الموسم المقبل لـ400 ألف دولار، بعض رفض الإدارة الحمراء للعرض المالى الأول، والذى وصلت قيمته لـ300 ألف دولار.

عمرو جمال 2
عمرو جمال 2

 

الأهلى يتجه للموافقة على رحيل عمرو جمال

ويتجه الجهاز الفنى للأهلى للموافقة على رحيل عمرو جمال بعد رفع العرض المالى، خاصة أن عمرو جمال أصبح  خارج الحسابات الفنية فى الفترة الأخيرة، ولوجود رغبة ملحة من عمرو جمال  فى الرحيل أملاً فى المشاركة أساسيًا، ومن ثم الحفاظ على مقعده فى تشكيله المنتخب الوطنى المقبل على مباريات مهمة فى تصفيات أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم.

ويعتمد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي على المغربي وليد أزارو فى مركز خط الهجوم، ومن بعده النيجيرى جونيور أجاى، فى الوقت الذى لم يشارك عمرو جمال سوى فى دقائق قليلة بمعظم مباريات الموسم.

عمرو جمال 3
عمرو جمال 3

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة