بالفيديو.. ماذا سيفعل الزمالك فى المواجهة الـ"9" أمام حسام حسن؟

الإثنين، 07 أغسطس 2017 02:27 م
بالفيديو.. ماذا سيفعل الزمالك فى المواجهة الـ"9" أمام حسام حسن؟ حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات الثامنة مساء غد الثلاثاء، وعلى استاد برج العرب بالإسكندرية، يدخل فريق الزمالك اختباراً صعباً للغاية حينما يواجه نظيره المصرى البورسعيدى فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر.

الزمالك الطامع فى لقبه الخامس على التوالى لكأس مصر سوف يصطدم بطموحات حسام حسن ، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، ليكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع الإثارة والندية كعادة مواجهات العميد أمام القطبين.

وخاض حسام حسن وهو فى منصب المدير الفنى 8 مواجهات أمام الزمالك قبل الصدام التاسع مساء غد، 6 منها خلال قيادته للمصرى البورسعيدى، ومواجهتان خلال ترؤسه الجهاز الفنى لفريق الاتحاد السكندرى.

ونجح المدير الفنى الحالى لفريق المصرى فى تحقيق انتصار وحيد على حساب الزمالك، وذلك خلال قيادته للفريق البورسعيدى موسم 2007-2008، في حين حقق تعادلاً وحيداً أمام الأبيض، كان فى الدور الثانى لمسابقة الدورى فى موسمها الماضى 2015-2016 مع المصرى أيضًا، وتلقى الخسارة فى 6 مباريات فى مواجهة أبناء زامورا، بواقع 4 مع المصرى و2 مع الاتحاد السكندرى.

وسجل الزمالك في شباك الأندية التي قادها فنيًا حسام حسن خلال المواجهات السبع 11 هدفا، بينما أحرزت «أندية حسام» 5 أهداف بالشباك البيضاء.

وتولى حسام تدريب أندية المصرية للاتصالات ومصر المقاصة والإسماعيلى والاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى والزمالك ومنتخب الأردن الأول.

ترى هل يتمكن حسام حسن من تحقيق الانتصار الثاني له على حساب الزمالك كمدير فني ويصعد للمباراة النهائية لكأس مصر لينتظر الفائز من الأهلى أو سموحة أم يواصل الفريق الأبيض تفوقه على العميد؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة