المركزى للتنظيم والإدارة ينفى وجود صفحة رسمية له على الفيس بوك

الإثنين، 07 أغسطس 2017 03:24 م
المركزى للتنظيم والإدارة ينفى وجود صفحة رسمية له على الفيس بوك مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ما ينسب له من تصريحات من واقع صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، مؤكداً عدم وجود أى صفحة رسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، محذراً من وجود بعض الصفحات التى تتناول أخبار عن الجهاز على الفيس بوك، وتحاول الزج باسمه فى بعض الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة ومجهولة المصدر.

 وأكد الجهاز أنه يرحب بكل الآراء والمقترحات التى تساهم فى دعم ومساندة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وذلك للقيام بالدور المنوط به، من خلال الموقع الإلكترونى الرسمى والوحيد للجهاز ww.caoa.gov.eg.

وناشد الجهاز رواد موقع التواصل الاجتماعى بعدم التعامل مع مثل هذه الصفحات والانسياق وراء الشائعات التى تبثها، مشدداً على أنه سيتم اتخاذ كل السبل القانونية حيالها ومن يقف ورائها، مشيراً إلى أن الموقع الإلكترونى للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ww.caoa.gov.eg هو الأداة الوحيدة الرسمية والمتاحة للتواصل مع جميع المواطنين ولاستقبال كافة الآراء ونشر كل الأخبار المتعلقة بالجهاز.

 

وفى السياق ذاته كشف مركز معلومات مجلس الوزراء انه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد بعثور وزارة الآثار على مقبرة الملك سيتى الثانى أسفل أحد المنازل بمحافظة المنيا, تواصل المركز مع وزارة الآثار, والتى نفت دقة تلك الأنباء, وأوضحت أن حقيقة الأمر تتمثل أنه تم العثور على بعض القطع الأثرية من عصر الملك سيتى الثانى ولكنها ليست مقبرته، حيث تم اكتشاف ذلك أثناء قيام أحد المواطنين بقرية سمالوط بمحافظة المنيا, بالتنقيب عن الآثار والحفر خلسة أسفل منزله.

 

وأضافت الوزارة أن القطع التى تم ضبطها أسفل المنزل حتى الآن تتمثل فى لوحة حجرية عليها خرطوش للملك سيتى الثاني، وبعض الأوانى الفخارية، ونقش عليه نصف تاج ملكى وحوض يونانى روماني.

 

وأشارت الوزارة أن شرطة السياحة والأثار قد ألقت القبض على المتهم وتحفظت على المنزل لحين الانتهاء من المعاينة والتحقيقات, مضيفة أنه جارٍ الآن تشكيل لجنة أثرية من وزارة الآثار لمعاينة المنزل وما إذا كان يحوى قطعًا أثرية أخرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة