أكرم القصاص - علا الشافعي

البدري يٌهدد مؤمن زكريا بالتجميد فى الأهلى بسبب "ملايين" السعودية

الإثنين، 07 أغسطس 2017 09:00 ص
البدري يٌهدد مؤمن زكريا بالتجميد فى الأهلى بسبب "ملايين" السعودية مؤمن زكريا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توعّد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، مؤمن زكريا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالتجميد تمامًا فى الفترة المقبلة والخروج من حساباته الفنية بسبب إلحاح اللاعب المستمر على فك ارتباطه بالقلعة الحمراء "مؤقتا" وممارسة ضغوط شديدة على النادى للموافقة على احترافه بنادى الفيصلى السعودى موسمًا بدءًا من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ورغم أن حسام البدرى سبق وأعلن عقب احتراف أحمد حجازى بنادى ويست بروميتش الانجليزى، رفضه التام لفكرة التفريط فى اللاعب كونه من العناصر المؤثرة مع الفريق، إلا أن مؤمن زكريا واصل ضغوطه على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بل وطلب من الجهاز الفنى صراحة عدم الوقوف أمام مستقبله ومنحه فرصة الاحتراف أسوة بما تم مع زميله السابق أحمد حجازى.

 

ونما لعلم مؤمن زكريا أن الجهاز الفنى يفكّر فى الموافقة على احتراف المهاجم الشاب عمرو جمال بنادى بيدفيست الجنوب أفريقى موسمًا على سبيل الإعارة، وهو ما شجّعه على مُفاتحة ناديه فى الرحيل مرة أخرى بعد أن كان هذا الملف تم إغلاقه تمامًا.

 

إدارة الأهلي من جانبها، حاولت التخلّص من صداع اللاعب وحددت مبلغ مالى قدره 600 ألف دولار أى (ما يوازى 11 مليون جنيه مصرى)،كحد أدنى للموافقة على إعارته للفيصلي، وحال وصول عرض بالقيمة المالية المذكورة سيتم التفكير بشكل جاد فى إعارته خاصة مع وجود بدائل كثيرة فى نفس مركزه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

جمده احسن

الاول حيستمر يزن علي الاحتراف ثم يبدأ في التمارض و التكاسل و هبوط المستوي. فجمده من الاول وريح دماغك

عدد الردود 0

بواسطة:

فلاح اصيل

الاهلى

فيه لعيبه كتير فى مركزه------------ياريت ياخد فرصته ويسافر ويستفيد اللاعب والنادى-----------وغيره ياخد فرصته

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

الناس مقامات

احمد حجازى اطول من البدرى فخاف منه فوافق على اعارته لكن انت يا مؤمن قصير شويه لما تطول زى حجازى تمشى ان شاء الله قول ورايا انا مش قصير قزعا ه‍هههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

النمرود

اشرب يا نمرود

ببببببب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة